لعنة الإصابة تواصل مطاردة حارس بايرن ميونيخ

لعنة الإصابة تواصل مطاردة حارس بايرن ميونيخ
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

لم تكتمل فرحة بايرن ميونخ باستعادة صدارة الترتيب في بوندسليغا، بعد فوزه العريض على فورتونا دوسلدورف، بسبب الإصابة التي تعرض لها مجدداً حارس المرمى المخضرم مانويل نوير.

ويواجه حارس المرمى الألماني المخضرم مانويل نوير خطر الابتعاد عن الملاعب لفترة من الوقت، عقب تعرضه لإصابة خلال مباراة فريقه بايرن ميونخ مع مضيفه فورتونا دوسلدورف في الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا).

وطلب نوير (33 عاماً) الخروج من الملعب في الدقيقة 53 من عمر المباراة التي انتهت بفوز بايرن 4-1، ليستعيد الفريق البافاري صدارة ترتيب المسابقة، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي بروسيا دورتموند.

وتعثر نوير خلال تسديده إحدى الكرات، ليخرج من أرض الملعب وهو منحني الرأس، وينزل بدلاً منه الحارس البديل زفين أولريش.

وتحدث مدرب بايرن، الكرواتي نيكو كوفاتش، عن إصابة نوير خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة، إذ قال: “إنه يعاني من نفس الإصابة التي تعرض لها في ربلة الساق (السمانة) منذ أسبوعين”.

وأضاف مدرب بايرن: “يتعين علينا الانتظار حتى يخضع لفحوصات طبية وأشعة بالرنين المغناطيسي اليوم الإثنين”.

وتسببت الإصابة في انسحاب نوير عن حضور حفل تكريم له في مدينة دوسلدورف (مسقط رأسه).

وغاب نوير عن مباراتين لبايرن في النصف الثاني من الموسم، بسبب معاناته من إصابتين في الإبهام وربلة الساق، ولم يشارك سوى في ثلاث مباريات فقط ببوندسليغا خلال الموسم الماضي عقب إصابته بكسر في قدمه، لكنه تمكن من اللحاق بصعوبة بكأس العالم الماضية في روسيا، التي شارك بها برفقة المنتخب الألماني.

وربما تسنح الفرصة لحارس مرمى برشلونة الإسباني، مارك أندريه تير شتيغن، لحراسة عرين المنتخب الألماني في الفترة المقبلة، حال طالت فترة ابتعاد نوير عن الملاعب.

نشرت فى : الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا