لوشيسكو : الهلال لا يتأثر بالغيابات ..وجميع المباريات مهمة بالنسبة لنا

لوشيسكو : الهلال لا يتأثر بالغيابات ..وجميع المباريات مهمة بالنسبة لنا
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أبدى الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال، رضاه عن الأداء والنتيجة بعد مباراة فريقه أمام ضيفه ضمك مساء اليوم الجمعة، مؤكدا أن البطل يعرف كيف يفوز مهما كانت ظروفه.

وفاز الهلال، على ضيفه ضمك (3-0) اليوم الجمعة، ضمن مباريات المرحلة السابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان “الدوري السعودي للمحترفين”.

وقال لوشيسكو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “من الصعب أن نقول إننا لسنا سعداء بعد المستوى والنتيجة، وراض عن أداء الفريق”.

وأضاف:” لدي مجموعة من اللاعبين الذين يجدون الحلول عند حدوث نقص بالفريق بسبب الإصابات والغيابات، وما فعلوه يدعوني للاطمئنان عليهم، فهم في وضع جيد، وواصلنا حصد الانتصارات وتصدر ترتيب الدوري”.

وأشار: “جميع المباريات مهمة بالنسبة لنا، أي نقطة قد تمنحك أو تحرمك من الفوز باللقب، والفريق البطل يعرف كيف يفوز حتى لو لم يكن بأفضل أحواله، ومثل تلك المباريات ونوعية هذه الفرق هي من تحدد أبطال المسابقات حول العالم، لذلك علينا احترام الجميع”.

وختم: “نواف العابد شعر بدوخة وتم استبداله في الشوط الثاني، وهو تحت ملاحظة الجهاز الطبي لمعرفة السبب وعلاجه”.

نشرت فى : الأخبار المحلية، الهلال، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا