لوشيسكو : الهلال لم يحسم أي شئ حتى الأن

لوشيسكو : الهلال لم يحسم أي شئ حتى الأن
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للهلال ، أن فريقه لم يحسم أي شيء حتى الآن، وعليه الحفاظ على الاتزان الذي أنهى به الحصة الأولى من نهائي دوري أبطال آسيا، أمام ضيفه أوراوا ريد دايموندز الياباني، في الرياض.

وحسم الهلال مباراته أمام بطل اليابان بهدف نظيف، سجله أندريه كاريلو من ضربة رأسية في الدقيقة 60، محققًا نتيجة إيجابية تعينه قبل خوض الإياب الحاسم على ملعب سايتاما باليابان يوم 24 نوفمبر / تشرين ثان الجاري.

وأبدى رازفان، عدم رضاه بشكل كامل عن الفوز بهدف وحيد، خلال المؤتمر الصحفي الذي أكد فيه أنه كان يرغب في هدف ثانٍ على الأقل، لتسهيل مهمته في مباراة الإياب.

وكشف المدرب الروماني، عن معاناة فريقه من توالي المباريات في الفترة الماضية، موضحًا أن تركيز اللاعبين كان منصبًا على المباراة النهائية مؤخرًا، مما كلف الفريق كثيرًا في المباريات الأخيرة.

وشدد مدرب الهلال على ضرورة التركيز في المباراة المقبلة ومواصلة القتال فيها.

وحمل رازفان حكم المباراة مسؤولية إلغاء هدف صحيح لفريقه، معلقًا على الفرص المهدرة من لاعبيه طوال المباراة، بأن “إهدار الفرص جزء من اللعبة، لكن فريقنا كان جيدًا واللاعبون تمتعوا بردة فعل عالية”.

نشرت فى : الأخبار المحلية، الهلال، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا