لويس إنريكي مطلوب في الدوري الصيني

لويس إنريكي مطلوب في الدوري الصيني
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى
ذكرت تقارير صحافية أن المدرب الإسباني لويس إنريكي، الذي قرر الراحة لمدة عام عقب رحيله عن الإدارة الفنية لفريق برشلونة لكرة القدم نهاية الموسم الماضي، يعد مرشحاً لتولي تدريب النادي الصيني شنغهاي شينهوا بالدوري الصيني الممتاز مع بداية الموسم الكروي في البلد الآسيوي.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية اليوم السبت، أنه على الرغم من أن شنغهاي شينهوا ما زال أمامه فرصة للفوز بلقب جديد (الكأس الصيني) هذا الموسم، يبدو أن أيام الأوروغوياني غوستافو بويت باتت معدودة على رأس الإدارة الفنية للفريق الذي يحتل المركز الـ11 في ترتيب الدوري الممتاز.

وكشف موقع (TMW) أن شنغهاي شينهوا حاول التواصل مع محيط مدرب برشلونة السابق لمعرفة ما إذا كان مهمتاً بتولي الإدارة الفنية للفريق اعتباراً من الموسم القادم، الذي يبدأ بالصين في مارس (آذار) 2018.

وعلى الرغم من أن النادي الصيني تمكن الموسم الماضي من الوصول للمرحلة التأهيلية لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا تحت إمرة الإسباني غريغوريو مانزانو، يشهد الفريق حالياً موسما محبطاً رغم انضمام لاعبين كبار مثل الأرجنتيني كارلوس تيفيز.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا