ليبي : يوفنتوس سيعبر لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ليبي : يوفنتوس سيعبر لربع نهائي دوري أبطال أوروبا
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد المدرب الأسبق لنادي يوفنتوس، الإيطالي مارتشيلو ليبي، والذي حقق معه آخر بطولة دوري أبطال توج بها الفريق الإيطالي في 1996، اليوم الإثنين، أن من يظنون أن اليوفي ودع دوري الأبطال لا يعرفون الروح التي يتميز بها “البيانكونيري”.

وعلى الرغم من خسارة الفريق بهدفين نظيفين أمام أتلتيكو مدريد في ذهاب ثمن نهائي البطولة، فإن ليبي يرى أن اللاعبين تحت قيادة المدرب ماسيميليانو أليغري لديهم السمات الكافية للعودة في النتيجة وتصحيح المسار، وذلك ما أوضحه خلال مقابلة نشرتها اليوم صحيفة لا ريبوبليكا الإيطالية.

وصرح المدرب الأسبق لـ”السيدة العجوز”، والذي سبق له العودة في النتيجة أمام ريال مدريد عام 2003 بعدما خسر في مباراة الذهاب في إسبانيا (1-2) وتمكن من الفوز في الإياب (3-1): “يوفنتوس لا يموت مطلقاً، ومن يظنون أنه ودع البطولة لا يعرفونه، اليوفي لا يموت بطريقة أو بأخرى وخصوصاً عندما يُجرح”.

وأضاف المدرب الإيطالي: “يجب أن نتحلى بالهدوء قبل الحكم عليه، فسابقاً رأينا كيف أنهى الأمر، يوفنتوس لا يمتلك سبعة أرواح بل سبعين، فهو فريق مليء بالمحاربين وجميعهم يعلمون كيفية تخطي لحظات المعاناة، يجب ألا يفقدوا تركيزهم وأن يتحلوا بالصبر، فالأهداف قادمة”.

وضرب ليبي مثالاً بالعودة التاريخية لـ”البيانكونيري” العام الماضي بعدما خسر على ملعبه أمام الفريق “الملكي” بثلاثية نظيفة، ثم عاد ليفوز في سانتياغو بيرنابيو بنتيجة 3-1.

نشرت فى : الأخبار العالمية، يوفنتوس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا