ليفربول يحافظ على الصدارة .. وفوز كبير لـ يونايتد .. وخسارة لـ مانشستر سيتي

ليفربول يحافظ على الصدارة .. وفوز كبير لـ يونايتد .. وخسارة لـ مانشستر سيتي
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

عزز ليفربول تربعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما تغلب على ضيفه نيوكاسل 4-0 اليوم الأربعاء في الجولة التاسعة عشر من المسابقة، بينما تلقى حامل اللقب مانشستر سيتي الهزيمة الثانية له على التوالي وخسر أمام مضيفه ليستر سيتي 2-1.


وعلى ملعب “أنفيلد” معقل فريق ليفربول، افتتح ديان لوفرين التسجيل لليفربول عند الدقيقة 11 ثم أضاف النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني للفريق عند الدقيقة 48 من ضربة جزاء، وبعدها أضاف شيردان شاكيري والبديل فابينيو الهدفين الثالث والرابع لليفربول في الدقيقتين 79 – 85 .


ورفع ليفربول رصيده إلى 51 نقطة في الصدارة بفارق ست نقاط أمام توتنهام الذي انتزع المركز الثاني من مانشستر سيتي الذي تلقى الهزيمة الثالثة خلال آخر أربع مباريات، بينما تجمد رصيد نيوكاسل، الذي يدربه رافاييل بينيتيز المدرب السابق لليفربول، عند 17 نقطة.

ومنح ليستر سيتي هدية ثمينة للمتصدر ليفربول في أعياد الميلاد، بإسقاطه حامل اللقب مانشستر سيتي 2-1 مساء الأربعاء، على ملعب “كينج باور” في الجولة 19 من الدوري الإنجليزي.

وسجل هدفي ليستر سيتي كل من مارك ألبرايتون (19) وريكاردو بيريرا (81)، فيما أحرز برناردو سيلفا هدف مانشستر سيتي الوحيد بالدقيقة 14.

وبهذه النتيجة، هبط مانشستر سيتي إلى المركز الثالث برصيد 44 نقطة، بفارق 7 نقاط أمام المتصدر ليفربول، فيما ارتقى توتنهام إلى المركز الثاني برصيد 45 نقطة، إثر فوزه الساحق على بورنموث بخماسية نظيفة.

وحقق فريق مانشستر يونايتد الانتصار بنتيجة (3-1) على ضيفه هيديرسفيلد تاون، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ19 من البريميرليج، في معقل الشياطين الحمر “أولد ترافورد”.

وسجل الأهداف لمانشستر يونايتد ماتيتش في الدقيقة 28، وبوجبا هدفين في الدقيقتين 64 و78، بينما سجل زانكا لهيديرسفيلد في الدقيقة 88.

وبهذا الانتصار يرفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 32 في المركز السادس، بينما يتجمد رصيد هيديرسفيلد في المركز الأخير برصيد 10 نقاط فقط.

شاهد ايضا