ليفربول يستأنف مشواره في الدوري الإنجليزي

ليفربول يستأنف مشواره في الدوري الإنجليزي
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

عندما يستأنف ليفربول مشواره في الدوري الإنجليزي، لدى عودته من الإجازة الشتوية القصيرة، سيسعى الفريق إلى تعزيز الفارق الكبير الذي يتفوق به في صدارة المسابقة للتقدم خطوة جديدة نحو تحقيق اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 1990.

يحل ليفربول مساء السبت ضيفاً على نورويتش سيتي صاحب المركز الأخير، في الجولة 26 من الدوري، في مباراة تشكل فرصة جيدة أمام ليفربول، ومديره الفني يورغن كلوب، لمواصلة سلسلة الانتصارات، والاقتراب أكثر من منصة التتويج.

ويتصدر ليفربول جدول المسابقة برصيد 73 نقطة، وبفارق 22 نقطة أمام أقرب منافسيه مانشستر سيتي، و24 نقطة أمام ليستر سيتي صاحب المركز الثالث.

ورغم أن ليفربول لا يزال يرفض اعتبار أن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بات محسوماً، أصبح انتزاع الصدارة من ليفربول خلال الجولات 13 المتبقية هذا الموسم بحاجة إلى ما يشبه المعجزة.

ويخوض ليفربول مباراته المقبلة بصفوف مكتملة، وعاد النجم السنغالي ساديو ماني إلى تدريبات الفريق من جديد بعد تعافيه من إصابة في الفخذ.

كذلك ينتظر عودة لاعب خط الوسط جيمس ميلنر بعد التعافي أيضاً من إصابة في الفخذ، وقد ظل اللاعب في المركز التدريبي للنادي من أجل استعادة اللياقة بدلاً من الحصول على فترة أجازة.

بينما استغل حارس المرمى أليسون فترة الأجازة في السفر إلى البرازيل، وقضاء بعض الوقت مع عائلته.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ليفربول

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا