ليفربول يقتنص نقاط كريستال بالاس بثنائية

ليفربول يقتنص نقاط كريستال بالاس بثنائية
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

عزز فريق ليفربول موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق انتصاراً صعباً وتغلب على مضيفه كريستال بالاس 2-1 اليوم السبت في الجولة الـ13 من المسابقة.

وحقق توتنهام بداية جيدة تحت قيادة مديره الفني الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو وتغلب على مضيفه ويستهام 3-2 في افتتاح منافسات المرحلة.

وأفلت آرسنال من الهزيمة على ملعبه وتعادل بصعوبة مع ضيفه ساوثهامبتون 2-2، بينما عاندت الأرض أصحابها بشكل كبير في مباريات أخرى، حيث تغلب نورويتش سيتي على مضيفه إيفرتون 2-0 وبيرنلي على مضيفه واتفورد 3-0 ووولفرهامبتون على مضيفه بورنموث 2-1 وليستر سيتي على مضيفه برايتون 2 -0.

وتقدم ليفربول في مباراته أمام كريستال بالاس بهدف سجله النجم السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 49، ثم أدرك ويلفريد زاها التعادل لكريستال بالاس في الدقيقة 82، قبل أن يخطف فيرمينو هدف الفوز لليفربول في الدقيقة 85.

وافتقد ليفربول في مباراة اليوم، جهود النجم المصري محمد صلاح الذي ظل على مقاعد البدلاء حتى النهاية، وذلك بعد عودته مؤخرا من الإصابة.

ورفع ليفربول رصيده في الصدارة إلى 37 نقطة بفارق ثماني نقاط أمام أقرب منافسيه ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 15 نقطة.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ليفربول

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا