ماتورانا للنصر : جددوا لعبد الغني موسما آخر

ماتورانا للنصر : جددوا لعبد الغني موسما آخر
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أبلغ الكولمبي ماتورانا مدرب فريق النصر الكروي إدارة النادي بأهمية تجديد عقد حسين عبد الغني قائد الفريق موسما آخر؛ لحاجته إلى خدماته، حيث تأتي رغبة المدرب متوافقة مع رغبة الأمير فيصل بن تركي الذي يرى أهمية عبد الغني في خارطة الفريق.

وينتظر أن تجلس إدارة النادي مع عبد الغني للتفاوض عند انتهاء مشاركة الفريق في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال. على صعيد آخر، حرص ماتورانا على استقطاع أكثر من 60 دقيقة لشرح الملاحظات التي دونها على أداء فريقه الكروي في مواجهته الماضية أمام الشباب التي كسبها النصر 2/1 في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الأبطال.

وتواجد الأمير فيصل بن تركي ونائبه العميد فهد المشيقح في غرفة تبديل الملابس برفقة اللاعبين الذين استمعوا لشرح اللقطات عبر الفيديو، فيما حذر ماتورنا لاعبيه من مغبة التساهل في اللقاء المقبل ودخوله لتأكيد الانتصار، حيث نبههم للابتعاد عن الحصول على البطاقات الملونة التي قد تحرم أيا منهم المشاركة، في حال وصول الفريق إلى الدور المقبل من البطولة.

وكان خالد عزيز قد دلف إلى غرفة العلاج الطبيعي لإجراء بعض الفحوصات قبل بداية التمرين، فيما أكد عزيز عدم معاناته أي إصابة أو عوائق قد تمنعه من المشاركة، وبين جاهزيته إلى جانب زملائه اللاعبين للتواجد ضمن قائمة الفريق الأساسية، فيما طالب ماتورنا من لاعبيه الذين شاركوا في المباراة بتأدية تدريبات استرجاعية وإجراء تدريبات تكتيكية لبقية اللاعبين، مقررا إقفال التدريبات اعتباراً من الحصة التدريبية اليوم لوضع التكتيك المناسب للمباراة.

يُذكر أن الحارس عبد الله العنزي تواجد في التمرين، إلا أنه فضل عدم المشاركة في التدريب، وينتظر أن يعود للمشاركة في التمرين المغلق اليوم، فيما كثفت التدريبات للحارس البديل خالد راضي من قبل مدرب الحراس هيكيتا، على أن يمنح ماتورنا تنفيذ ركلات الترجيح نصيبا من تدريب اليوم لرغبته في تعويد اللاعبين على ذلك؛ خشية وصول المباراة إليها.

نشرت فى : الإقتصادية، النصر

التعليقات

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا