ماتورانا يستبعد عزيز نهائياً .. ومكافآت مضاعفة لبلوغ النهائي

ماتورانا يستبعد عزيز نهائياً .. ومكافآت مضاعفة لبلوغ النهائي
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

اســتبعـد الكولــومبــي فرانسيسكو ماتورانا بصورة نهائية لاعب وسط الميدان خالد عزيز من حسابات مباراة الذهاب أمام الفتح لحساب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بعد أن أكدت الفحوصات الأخيرة عدم قدرة اللاعب خوض المباراة أو جزء منها ،وطالب ماتورانا الكادر الطبي بالعمل بأقصى طاقة لتجهيز عزيز لمباراة الرد التي تقام منتصف الأسبوع المقبل بمدينة الأحساء.

إلى ذلك أجرى الفريق الكروي مرانا مغلقا مساء أمس ركز من خلاله المدرب على العمل الميداني وترابط خطوط الفريق في لقاء الذهاب حيث يطالب المدرب من لاعبيه التركيز لحسم نتيجة المباراة من الرياض واستغلال الدعم الجماهيري الذي يحظى به الفريق.في غضون ذلك واصلت الإدارة قربها من اللاعبين لرفع الجانب المعنوي حيث تم رصد مكافآت مضاعفة لبلوغ النهائي بعدما حصل كل لاعب على 10 آلاف ريال نظير التأهل لهذا الدور.

على خط آخر واصل محب النادي عبد الله العمران دعمه للمدرج الأصفر ،فبعد تكفله بعشرة آلاف تذكرة للمباراة تكفل أمس بتأمين 20 ألف علم نصفها باللون الأصفر والآخر بالأزرق لتوزع تزامنا مع تذاكر المباراة التي يدير عملية توزيعها مجلس الجماهير برئاسة النشط دائما سعود الفهيد.

نشرت فى : الجزيرة، النصر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا