مارتينيز: بلجيكا ستلعب بوجوه مختلفة أمام إنجلترا

مارتينيز: بلجيكا ستلعب بوجوه مختلفة أمام إنجلترا
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

قال روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا إنه سيتم تغيير بعض الوجوه لكنه أكد على عدم وجود أي مفاجآت خططية عندما يلعب الفريق أمام إنجلترا للمرة الثانية في نهائيات كأس العالم لكرة القدم في روسيا غدا السبت بحثا عن نيل المركز الثالث بالبطولة.

وأضاف مارتينيز “سنلعب بنفس الخطة ولن تكون هناك أي اسرار بين الفريقين” وذلك مع استعداد الطرفين للمواجهة التي ستقام على استاد سان بطرسبرج عقب انتهاء مباراتهما في دور المجموعات والتي أقيمت في كالينينجراد بفوز بلجيكا 1-صفر.

وتابع “اعتقد ان هناك وضوحا بشأن الكيفية التي نجحت بها انجلترا في هذه البطولة، كانوا في غاية الفاعلية والحرية والسرعة، استغلوا ذلك على أفضل نحو، واستطرد “كما انه المنتخب الإنجليزي سجل تسعة أهداف من كرات ثابتة وهو ما سيعد اختبارا جيدا بالنسبة لنا، نحتاج للتركيز.

وتابع: “نحتاج للتأقلم مع نظام اللعب الذي طوروه..طريقة 5-3-2 التي يقومون بتطبيقها بشكل جيد للغاية لكنني لا أعتقد في امكانية حدوث أي مفاجأت في هذه المباراة مقارنة بتلك التي اقيمت في دور المجموعات”.

وقال مارتينيز إنه يتوقع أن يدخل الفريقان بعض التعديلات عقب الخسارة في الدور قبل النهائي وذلك بسبب الإرهاق، وأضاف مارتينيز الذي كان يحتفل بعيد ميلاده 45 اليوم الجمعة “ربنا تكون هناك بعض الاختلافات في الوجوه لكنني أعتقد أن الأدوار ستكون متطابقة بدرجة كبيرة”، وتابع “نريد أن نفوز. عندما تنهي بطولة فإنك تكون محملا بإحساسك في آخر مباراة، ندرك ذلك، مر شهر الآن منذ وصولنا إلى روسيا، كانت خبرة لا تصدق وجميع من شارك ضمن تشكيلة بلجيكا قدم أداء لا يصدق، “كل مشجع بلجيكي يستحق هذا الإحساس بالانتصار في نهاية هذه البطولة”.

نشرت فى : الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا