مارسيلو: موسم ريال مدريد كان صعباً ومثيراً للاستياء

مارسيلو: موسم ريال مدريد كان صعباً ومثيراً للاستياء
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد ظهير أيسر ريال مدريد، البرازيلي مارسيلو، عقب انتصار فريقه على ضيفه أتلتيك بلباو بثلاثية نظيفة اليوم الأحد، ضمن الجولة 33 لليغا، أن موسم الفريق كان “صعباً ومثيراً للاستياء”، مشيراً إلى أنه، على الجانب الشخصي، كان يعمل بكل طاقته باستمرار من أجل مساعدة الفريق، بغض النظر عن مشاركته من عدمها.

وأشار مارسيلو في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب سانتياغو برنابيو: “تركيزي منصب مع الفريق، كل ما حصل لم يؤثر علي تماماً، واصلت العمل ومساعدة الفريق، سواء شاركت أم لا، اللعب من عدمه يعتمد على ظروف الموسم واللاعب، لم أتوقف عن العمل وتقديم الدعم”.

وشدد صاحب الـ30 عاماً على رغبته في الاستمرار بصفوف الفريق الملكي: “الجميع يعلم مدى سعادتي كل يوم في التدريبات وارتداء قميص الفريق، كل ما يقال من شائعات لا يمثل أهمية بالنسبة لي، ريال مدريد هو بيتي”.

وأقر القائد الثاني في الفريق بصعوبة دخول المنعطف الأخير من الموسم دون هدف أو المنافسة على أحد الألقاب: “دخول المنعطف الأخير من الموسم دون المنافسة على شيء أمر صعبة علينا جميعاً، علينا أن نستنفر الحوافز لدينا، رغم صعوبة الأمر”.

وحول مواجهة بلباو اليوم، قال: “وجدنا صعوبة كبيرة في الشوط الأول، ولكننا تحسنا في النصف الثاني، أعتقد أننا قدمنا أداء جيداً”.

وأتم: “علينا أن نضع قميص ريال مدريد في المكانة التي تليق به، كان موسماً صعباً ومثيراً لاستياء الجميع، علينا إخراج أفضل ما لدينا للدافع عن شعار الفريق”.

وحول زميله في الفريق، المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي سجل ثلاثية “هاتريك” اليوم، أشار: “الجميع يعلم إمكاناته وما يقدمه للفريق، سواء سجل أم لا، هو أحد قادة الفريق، سعيد لأهدافه، ولكني متأكد أنه سيكون سعيداً بشكل أكبر بانتصار الفريق”. 

نشرت فى : الأخبار العالمية، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا