مانشستر سيتي وتشيلسي يخشيان التعادل في قمة البريمير ليغ

مانشستر سيتي وتشيلسي يخشيان التعادل في قمة البريمير ليغ
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

تشهد الجولة 13 من الدوري الإنجليزي مواجهة من العيار الثقيل تجمع مانشستر سيتي مع تشيلسي على إستاد الاتحاد، حيث ستكون هذه المباراة تحت أنظار ومراقبة 4 أندية على أقل تقدير.

يخشى السيتي و “البلوز” أن تنتهي المواجهة بينهما بالتعادل، وهي النتيجة التي ستكون بمثابة الخسارة لكل منهما خاصة أن تشيلسي يحتل المركز الثالث برصيد 26 نقطة، ويأتي خلفه مانشستر سيتي في المركز الرابع برصيد 25 نقطة، بينما يتصدر الترتيب ليفربول برصيد 34 نقطة.

وسيكون “الريدز” أبرز الأندية التي تأمل أن تنتهي قمة الجولة 13 بالتعادل، حتى يعزز ليفربول الذي سيلتقي مع كريستال بالاس، موقفه في صدارة الترتيب، والابتعاد خطوة جديدة عن حامل اللقب، الذي يعد الخطر الأكبر بالنسبة لبطل دوري أبطال أوروبا.

ويأتي ليستر سيتي في المرتبة الثانية من ناحية الأندية التي تأمل أن تنتهي قمة الجولة بالتعادل حيث يحتل بطل الدوري في 2016 المركز الثاني برصيد 26 نقطة، ولا شك أنه يسعى إلى تكرار الإنجاز التاريخي، أو على أقل تقدير المنافسة على الوصافة، وتعثر ملاحقيه.

أما الثنائي آرسنال ومانشستر يونايتد يحتلان المركزين السادس والسابع على التوالي برصيد 17 و16 نقطة، حيث بات موقفهما صعباً في اللحاق بركب أصحاب المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، ولن يتحقق ذلك إلا بتعثر الأندية التي تسبقهما في لائحة الترتيب، وأبرزهما مانشستر سيتي وتشيلسي.

نشرت فى : الأخبار العالمية، تشيلسي، مانشستر سيتي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا