مانشستر يونايتد مهتم بمدافع برشلونة

مانشستر يونايتد مهتم بمدافع برشلونة
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى
ذكرت تقارير صحافية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أبدى اهتمامه بالحصول على خدمات مدافع برشلونة الإسباني، جوردي ألبا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب ما نقلته إذاعة “تاك سبورت” البريطانية، فإن إدارة “الشياطين الحمر” بدأت مفاوضتها، وتتواصل مع المقربين من اللاعب، لبحث نيته بالانتقال إلى النادي الإنجليزي في الموسم المقبل.

وأكدت أنه في ظل اهتمام مانشستر يونايتد لضم جوردي ألبا، فإن نادي برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو لا يفكر في التخلي عن لاعبه، ويسعى لتمديد عقده مع النادي الكاتالوني، الذي سينتهي في 2020، لقطع الطريق على الأندية التي ترغب في ضم اللاعب.

والجدير بالذكر أن جوردي ألبا، البالغ من العمر 29 عاماً، حقق إنجازات كبيرة خلال مسيرته حتى الآن، وتمكن مع فريق برشلونة من حصد العديد من الألقاب المحلية والأوروبية والعالمية، أبرزها: بطولة كأس العالم للأندية 2016، ودوري أبطال أوروبا 2014-2015، و4 بطولات في الدوري الإسباني، و4 ألقاب في كأس الملك، و4 ألقاب كأس السوبر الإسباني.

وخاض جوردي ألبا 11 مباراة مع برشلونة هذا الموسم بمختلف المسابقات، ونجح في تسجيل هدف وصناعة خمسة أخرى، إلا أن المدرب الجديد لمنتخب إسبانيا لويس إنريكي استبعده من قائمة الفريق التي ستواجه منتخب ويلز ومنتخب إنجلترا في دورة الأمم الأوروبية الودية.

شاهد ايضا