مانشستر يونايتد وتشيلسي يتقدمان في كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر يونايتد وتشيلسي يتقدمان في كأس الاتحاد الإنجليزي
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

استمتع أولي مدرب مانشستر يونايتد جونار سولشار، بفوزه الخامس على التوالي منذ توليه المسؤولية إذ تغلبت تشكيلة احتياطية للفريق 2-0 على ريدينج المتعثر في الدرجة الثانية في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم السبت.

وأرسلت ركلة جزاء من خوان ماتا بالإضافة إلى هدف روميلو لوكاكو، في أول ظهور له في التشكيلة الأساسية مع سولشار، في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول يونايتد إلى الدور الرابع وسينضم إليه تشيلسي حامل اللقب الذي انتصر 2-0 على نوتنجهام فورست المنتمي للدرجة الثانية.

وقدم يونايتد الفائز باللقب 12 مرة أداء متواضعا باستاد أولد ترافورد وأثار ريدينج الإعجاب لكن الفريق حافظ على البداية الرائعة للمهاجم السابق سولشار الذي جاء بعد إقالة جوزيه مورينيو الشهر الماضي.

وأصبح سولشار أول مدرب يبدأ عهده مع يونايتد بالفوز في أول خمس مباريات منذ مات بازبي.

وكانت ثنائية ألفارو موراتا في الشوط الثاني كافية لتأهل تشيلسي الذي نال اللقب في الموسم الماضي بالفوز على يونايتد في النهائي.

وأهدر مواطنه الإسباني سيسك فابريجاس، الذي بدا أنه خاض آخر مباراة مع تشيلسي قبل انتقاله المتوقع إلى موناكو، ركلة جزاء في الشوط الأول في وداع مفعم بالمشاعر في ستامفورد بريدج.

وحقق جيلينجهام المنتمي للدرجة الثالثة أكبر مفاجأة حتى الآن عندما صعق كارديف سيتي المنافس في الدوري الممتاز 1-0 بهدف إيليوت ليست المتأخر.

وبلغ أكرينجتون ستانلي، المنافس في الدرجة الثالثة أيضا، الدور الرابع بانتصاره 1-0 على إبسويتش تاون البطل السابق والذي ودع البطولة من الدور الثالث للمرة التاسعة على التوالي.

وانضم إلى يونايتد في الدور الرابع وست هام يونايتد الذي تغلب 2-0 على برمنجهام سيتي المنافس في الدرجة الثانية بإستاد لندن في أول ظهور لسمير نصري مع فريقه الجديد وبعد انتهاء فترة إيقافه لمدة 18 شهراً بسبب تناول المنشطات.

ووضع النمساوي ماركو أرناوتوفيتش وست هام في المقدمة لكنه خرج في وقت لاحق بسبب الإصابة. وأضاف بديله اندي كارول الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وانتصر بيرنلي المتعثر في الدوري الممتاز بصعوبة 1-0 على بارنسلي المنتمي للدرجة الثالثة في مباراة شهدت واقعة غريبة بسبب حكم الفيديو المساعد الذي سيتم استخدامه في تسع من 32 مباراة في الدور الثالث.

وحصل بيرنلي على ركلة جزاء بعد تدخل ضد ماتي فيدرا ومع ركضه لتسديد الكرة أوقف الحكم سايمون هوبر اللعب وألغى الركلة بعد تدخل حكم الفيديو المساعد بسبب وجود تسلل قبل احتسابها.

وحسم كريس وود الفوز لبيرنلي من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

نشرت فى : الأخبار العالمية، تشيلسي، مانشستر يونايتد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا