مانشستر يونايتد يحقق فوزاً صعباً على وست هام

مانشستر يونايتد يحقق فوزاً صعباً على وست هام
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

عاد مانشستر يونايتد لدرب الانتصارات في “البريميير ليغ” بعد أن حقق فوزاً صعباً على حساب ضيفه وست هام يونايتد (2-1) السبت على ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يدين “الشياطين الحمر” بالفضل في هذا الانتصار للنجم الفرنسي بول بوغبا الذي تكفل بتسجيل هدفي اللقاء من ركلتي جزاء في الدقيقتين 19 و80، بينما سجل هدف الفريق اللندني النجم البرازيلي فيليبي أندرسون في الدقيقة 50 بعد أن استغل عرضية بينية رائعة من الأرجنتيني مانويل لانزيني داخل المنطقة ليحول الكرة بقدمه من الوضع راقداً في شباك الإسباني دافيد دي خيا.

وعاد المان يونايتد بهذه النتيجة لسكة الانتصارات في “البريميير ليغ” بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام وولفرهامبتون.

وحقق رجال النرويجي أولي جونار سولشاير أكثر من نقطة إيجابية بهذا الفوز، حيث أنهم حافظوا به على آمالهم في المنافسة بقوة على أحد المقاعد المؤهلة لدوري الأبطال في الموسم المقبل، بعد أن بات رصيد الفريق 64 نقطة في المركز الخامس، مع تبقي مباراة مؤجلة لهم.

كما أن الفوز سيمنح الفريق دفعة معنوية قبل المواجهة المرتقبة الثلاثاء المقبل على ملعب الكامب نو، أمام برشلونة في إياب ربع نهائي دوري الأبطال، بعد أن خسروا ذهاباً في عقر دارهم بهدف نظيف.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد “الهامرز” عند 42 نقطة في المركز الـ11. 

نشرت فى : الأخبار العالمية، مانشستر يونايتد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا