مانشستر يونايتد يعود بـ ريمونتادا تاريخية .. وريال مدريد يضرب بخماسية

مانشستر يونايتد يعود بـ ريمونتادا تاريخية  .. وريال مدريد يضرب بخماسية
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

سقط يوفنتوس أمام ضيفه مانشستر يونايتد، بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، بمنافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

سجل كريستيانو رونالدو، هدف يوفنتوس في الدقيقة 65، وتعادل خوان ماتا في الدقيقة 86، بينما سجل ساندرو هدف الفوز لليونايتد عن طريق الخطأ بمرماه بالدقيقة 90.

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 7 نقاط بالمركز الثاني، وواصل يوفنتوس تصدره ب 9 نقاط في المجموعة الثامنة.

وكرر بايرن ميونخ الألماني فوزه على آيك أثينا اليوناني (2-0)، الأربعاء، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعدما فاز عليه ذهابًا بذات النتيجة.

سجل هدفي بايرن المهاجم البولندي روبت ليفاندوفيسكي في الدقيقتين 31 و71، ليقود الفريق البافاري لاعتلاء صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، بينما واصل آيك تذيل الترتيب بدون رصيد.

وحقق ريال مدريد انتصارا ساحقا على مُضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة (5-0)، مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، على ملعب “سترونكوفي”.

وسجل الأهداف لريال مدريد كريم بنزيما هدفين في الدقائق (21، و37)، كاسيميرو (23)، جاريث بيل (40)، توني كروس (67).

وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده لـ9 نقاط في صدارة المجموعة، ويتجمد رصيد فيكتوريا بلزن عند نقطة وحيدة في المركز الأخير.

وحقق فريق فالنسا الإسباني فوزاً مهماً على ضيفه يونغ بويز السويسري بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

كما حقق فريق روما الإيطالي فوزه الثالث على التوالي على حساب نظيره سسكا موسكو الروسي بهدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة ضمن الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وجدّد مانشستر سيتي فوزه على ضيفه شاختار دونتسك 6-0 مساء الأربعاء على ملعب “الاتحاد” ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة بالدور الاول من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأحرز أهداف مانشستر سيتي كل من دافيد سيلفا (13) وجابريال جيسوس (24 و72 من من ركلتي جزاء و90+2) ورحيم سترلينج (48) ورياض محرز (84).

وبهذه النتيجة، ضمن مانشستر سيتي التأهّل “عمليّا” إلى ثمن نهائي المسابقة، بعدما تصدّر المجموعة برصيد 9 نقاط، متفوّقا بفارق 3 عن ليون صاحب المركز الثاني، و6 نقاط عن كل من هوفنهايم.

شاهد ايضا