مانشستر يونايتد يغري راشفورد لتمديد عقده

مانشستر يونايتد يغري راشفورد لتمديد عقده
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

تنوي إدارة نادي مانشستر يونايتد، الجلوس مع المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد لمناقشة إمكانية تمديد عقده خلال المرحلة المقبلة.

ويتبقى عامان في عقد اللاعب البالغ من العمر 20 عاما، مع خيار تمديد العقد لـ12 شهرًا إضافية، علمًا بأنه متواجد حاليا مع المنتخب الإنجليزي الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم، المقرر انطلاقها يوم الخميس المقبل.

وذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن إدارة يونايتد تنوي خلال المفاوضات، اقتراح رفع راتب راشفورد الأسبوعي من 80 ألف جنيه إسترليني، إلى 130 ألف جنيه إسترليني.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مقرّب من يونايتد قوله: “النادي ينوي الجلوس معه بعد كأس العالم، حتى لو كان ممثلوه يودّون رؤية ما سيفعله جوزيه مورينيو (المدرب) في سوق الانتقالات”.

وأضاف المصدر: “النادي يريد رفع راتبه بمجرّد أن يرحل واحد من اللاعبين أصحاب الأجور العالية في الأسابيع القليلة المقبلة”.

وأكمل: “راشفورد يريد مكانا مريحا، والنادي يريد أن يثبت له كيف يقدّر قيمته وأنّه يؤمن بأن اللاعب يملك مستقبلا طويلا هنا”.

ويعتبر مدرب الشياطين الحمر جوزيه مورينيو من أشد المعجبين بقدرات راشفورد، لكن اللاعب فشل في الارتقاء لمستوى طموح مدرّبه في الموسمين الماضيين.

نشرت فى : الأخبار العالمية، مانشستر يونايتد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا