مانشستر يونايتد يفلت من كمين واتفورد بثنائية

مانشستر يونايتد يفلت من كمين واتفورد بثنائية
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

وضع مانشستر يونايتد حداً لانطلاقة واتفورد القوية هذا الموسم في “البريميير ليغ”، بعدما أسقطه في عقر داره بنتيجة 2-1 اليوم السبت في اللقاء الذي أقيم على ملعب (فيكاراج رود) ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

دخل المان يونايتد للاستراحة وهو متقدماً بهدفين عن طريق “الدبابة” البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة 35 بمتابعته لعرضية أشلي يونغ من اليسار داخل الشباك، محرزاً هدفه الرابع هذا الموسم، ثم أضاف المدافع كريس سمولينغ الهدف الثاني بعدها بثلاث دقائق بتسديدة قوية من داخل المنطقة إثر ارتباك دفاعي واضح في صفوف أصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني، ذلل واتفورد الفارق في الدقيقة 65 بقدم المهاجم أنتوني جراي بتسديدة قوية سكنت شباك الإسباني دافيد دي خيا، ولكنه لم يكن كافيا لتدراك الخسارة الأولى لفريقه هذا الموسم.

وبهذا يتوقف مسلسل انتصارات “الهورنتس” خلال الجولات الأربع الماضية ليتجمد رصيد الفريق عند 12 نقطة في المركز الرابع.

في المقابل، يواصل “الشياطين الحمر” انتصاراتهم في المسابقة للجولة الثانية توالياً، خارج الديار أيضاً، ليرتفع رصيد الفريق لـ9 نقاط في المركز الثامن.

ويأتي هذا الانتصار ليمنح كتيبة البرتغالي جوزيه مورينيو الثقة والهدوء قبل انطلاقة الفريق في دوري الأبطال يوم الأربعاء المقبل عندما يحل ضيفا على يانغ بويز السويسري ضمن المجموعة الثامنة التي تضم أيضاً يوفنتوس الإيطالي وفالنسيا الإسباني.

نشرت فى : الأخبار العالمية، مانشستر يونايتد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا