مانشستر يونايتد ينهار برباعية نظيفة أمام إيفرتون

مانشستر يونايتد ينهار برباعية نظيفة أمام إيفرتون
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

تلقت آمال فريق مانشستر يونايتد في اللعب بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ضربة موجعة، بخسارته الكبيرة أمام مضيفه إيفرتون 0-4 اليوم الأحد، في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل أهداف إيفرتون ريتشارليسون دي أندرادي وجيلفي سيغوردسون ولوكاس ديني وثيو والكوت في الدقائق 13 و28 و56 و64 على الترتيب.

ورفع إيفرتون رصيده إلى 49 نقطة في المركز السابع، وتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند 64 نقطة في المركز السادس، بفارق نقطتين خلف آرسنال، صاحب المركز الرابع، وتشيلسي، صاحب المركز الخامس.

وبإمكان آرسنال وتشيلسي أن يوسعا الفارق، في حال فوزهما بمبارتيهما في هذه الجولة، حيث يلتقي آرسنال مع كريستال بالاس في وقت لاحق من اليوم، فيما يخوض تشيلسي مباراته غداً الإثنين أمام بيرنلي.

وتعد هذه الخسارة هي السادسة لمانشستر يونايتد في آخر 8 مباريات بكافة المسابقات.

وتأتي هذه الخسارة لتضاعف من أحزان جماهير الفريق بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الثمانية إثر الخسارة أمام برشلونة 0-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وتعد هذه الخسارة جرس إنذار لمانشستر يونايتد قبل مباراة “الديربي” أمام جاره مانشستر سيتي يوم الأربعاء المقبل، في مباراة مؤجلة من الجولة 31 للدوري.

نشرت فى : الأخبار العالمية، مانشستر يونايتد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا