مانشيني: فشلت في مهمتي مع إنتر ميلان

مانشيني: فشلت في مهمتي مع إنتر ميلان
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

بدأ اليأس يشق طريقه إلى مدرب إنتر ميلان الإيطالي، روبرتو مانشيني، الذي اعترف بالهزيمة في سباق التأهل الى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل، بعد الخسارة التي مني بها الأربعاء أمام جنوى 0–1، في الجولة 34 من الدوري المحلي.

وأصبح إنتر بخسارته أمام جنوى متخلفاً بفارق 7 نقاط عن روما صاحب المركز الثالث الأخير، المؤهل إلى دوري الأبطال، وذلك قبل 4 جولات على ختام الموسم، ما دفع مانشيني إلى الاعتراف بخسارة السباق إلى المسابقة القارية الأم، التي غاب عنها فريقه منذ 2012، والتي ستغيب مبارياتها عن ملعب جوزيبي مياتزا للموسم الثاني على التوالي، بما أن الجار اللدود ميلان غاب عن نسخة هذا العام أيضاً، وسيغيب عن نسخة الموسم المقبل.

وقال مانشيني لقناة بريميون سبورت:”كان الوضع صعباً للغاية قبل ذلك (قبل الخسارة أمام جنوى) وأصبح أكثر صعوبة الآن”.

واعتبر مانشيني، الذي عاد إلى إنتر مرة أخرى بهدف قيادته إلى دوري أبطال أوروبا، أن فريقه كان يستحق الفوز بالمباراة، مضيفاً “قدم الفريق أداء رائعاً، ومن المؤكد أننا كنا نستحق الفوز، حصلنا على العديد من الفرص وكنا نستحق التقدم 2-0 مع نهاية الشوط الأول، لكن للأسف لم نتمكن من ترجمة الفرص ثم خلدنا إلى النوم ما تسبب بتسجيلهم الهدف، وهذا الأمر اختبرناه في العديد من المناسبات هذا الموسم”.

وواصل “يجب أن نتحسن أمام المرمى لأنه وبحسب الفرص التي نحصل عليها، يجب أن نجد طريقنا إلى الشباك أكثر من الآن، كانت مباراة مجنونة”.

ومن جهته، طالب المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي فريقه بعدم الاستسلام، ومواصلة القتال من أجل المركز الثالث، وقال: “فقدنا تقريباً فرصة الحصول على المركز الثالث، لكننا سنواصل القتال حتى يصبح مستحيلاً من الناحية الحسابية”.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية، الانترميلان

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا