مانشيني يفشل مجدداً بتفعيل هجوم إيطاليا

مانشيني يفشل مجدداً بتفعيل هجوم إيطاليا
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

لم يقدم المنتخب الإيطالي ما ينال به قناعة جماهيره تحت قيادة المدرب روبرتو مانشيني واكتفى “الأزوري” بالتعادل 1-1 مع أوكرانيا ودياً أمس الأربعاء.

وذكرت صحيفة توتو سبورت في عنوانها الرئيسي “إيطاليا تضمحل”، بينما ذكرت صحيفة كوريري ديللو سبورت: “المنتخب الإيطالي كان جيداً لساعة واحدة فقط”.

ولم ينجح منتخب إيطاليا في التسجيل خلال الشوط الأول من المباراة التي جرت في جنوى قبل أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 55 بواسطة فيديريكو بيرنارديسكي إثر خطأ من الحارس الأوكراني أندري بياتوف.

ولكن بعد 7 دقائق فقط أدرك منتخب أوكرانيا التعادل عن طريق روسلان مالينوفسكي بتسديدة عالية (لوب).

وأشادت صحيفة لا غازيتا ديللو سبورت “بالكفاءة والسرعة ومثلث خط الهجوم”، مشيرة إلى أن روبرتو مانشيني فشل مجدداً في تحقيق الفوز لكنه “قطع خطوة للأمام”.

وأوضحت صحيفة ميلان أن منتخب إيطاليا سدد 7 كرات على المرمى، وهو الشيء الذي لم يحدث منذ يونيو (حزيران) 2017 خلال الفوز على ليختنشتاين 5-0.

وقال مانشيني الذي دفع بفيدريكو تشيزا ولورينزو إنسيني و بيرنارديسكي في خط الهجوم: “تميزنا في أول 60 دقيقة، لكن علينا أن نكون أكثر حسماً إذا سنحت لنا الفرصة للتسجيل”.

وأضاف: “قمنا بمجهود ضخم من أجل التقدم بهدف، لكن المنتخب الأوكراني عاقبنا في ثاني فرصة له”.

وتولى مانشيني تدريب الأزوري في مايو الماضي في أعقاب الإخفاق في التأهل إلى كأس العالم.

وحقق مانشينني انتصاراً واحداً في 6 مباريات حين تغلب الأزوري على نظيره السعودي 2-1 ودياً، وسجل الفريق 6 أهداف خلال تلك المواجهات بينما منيت شباكه بثمانية أهداف، وتعرض مانشيني للهجوم بسبب عدم الدفع برأس حربة صريح، رغم أن إنسيني الجناح سجل 6 أهداف خلال 8 مباريات مع نابولي بالدوري الإيطالي.

وشارك شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو، هداف الموسم الماضي من الدوري الإيطالي برصيد 29 هدفاً، في الشوط الثاني أمام أوكرانيا لكنه لم ينجح مطلقاً في تهديد مرمى الخصم.

وجاء تراجع أداء ماريو بالوتيلي وأندري بيلوتي ليدفع مانشيني لاستبعادهما، في الوقت الذي تعرض فيه سيموني زازا للأصلية خلال تدريبات المنتخب الإيطالي الإثنين الماضي.

ونال بيرنارديسكي ولاعب الوسط نيكولو باريلا الذي خاض مباراه الدولية الأولى الإشادة والأمر ذاته بالنسبة للاعب الوسط ماركو فيراتي والمدافعين المخضرمين جورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي.

ويلتقي المنتخب الإيطالي مع بولندا الأحد المقبل، في مباراة حاسمة بدوري الأمم الأوروبي.

وجمع المنتخبان الإيطالي والبولندي نقطة واحدة من أول مباراتين لهما في البطولة.

نشرت فى : الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا