ما الذي دفع رونالدو لدعوة دي ليخيت إلى يوفنتوس؟

ما الذي دفع رونالدو لدعوة دي ليخيت إلى يوفنتوس؟
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

بات واضحاً للجميع أن النجم البرتغالي كريسيتانو رونالدو لا زال يفكر في تحقيق النجاحات والظفر بالألقاب، وأخذ على عاتقه مهمة جديدة عقب انقضاء المهمة الوطنية، ومن المنطقي أن تكون ذات صلة هذه المرة بفريقه الحالي يوفنتوس الإيطالي.

وعقب صافرة نهاية مباراة منتخب بلاده أمام هولندا في نهائي دوري الأمم الأوروبية، توجه رونالدو إلى لاعب منتخب هولندا ماتيس دي ليخت، المتأهب لمغادرة نادي أياكس الهولندي هذا الصيف.

والتقطته كاميرات الملعب على الفور، حوار قصير دار بين الاثنين، ما أثار فضولاً قوياً عند الجميع، إلى أن كشف المدافع الهولندي لقناة “نوس” ما دار بينهما.

وقال دي ليخيت: “رونالدو يريد مني الانتقال إلى اليوفي، صدمت من هذا الطلب، ولهذا ابتسمت في الأول، في البداية لم أستوعب ما الذي كان يريده مني”.

وربما يكون تعطش رونالدو الذي لا ينتهي لتحقيق الألقاب هو ما دفعه إلى دعوة دي ليخيت للانضمام إلى يوفنتوس، خصوصاً وأن النجم البرتغالي يدرك القيمة التي سيضيفها المدافع الهولندي.

ولم يبد دي ليخت، الذي تتصارع عليه كبريات الأندية الأوروبية، رفضه لعرض رونالدو ولكنه أيضاً لم يعلن موافقته.

ويأتي ذلك في وقت عزز فيه فريق برشلونة من مستوى مغازلته للاعب الهولندي، بينما رفع باريس سان جريمان الفرنسي من قيمة عرضه إلى 15 مليون يورو كدخل سنوي للمدافع الشاب.

وفي يوفينتوس مكان دي ليخت الأساسي مضمون، فهل نجح أو ينجح رونالدو التوّاق إلى قيادة “السيدة العجوز” إلى لقب دوري أوروبا في التأثير على هذا اللاعب، وفي ذات الوقت على إدارة ناديه للدخول في صفقة مكلفة كهذه؟، هذا ما سوف يظهره القادم من صفقات الصيف.

يذكر أن مهمة تجديد الفريق لم يبدأها رونالدو مع دي ليخت فحسب، وإنما سبق له أن وجه الدعوة ذاتها إلى خاميس رودريغيز، الذي غادر نادي بايرن ميونخ الألماني.

نشرت فى : الأخبار العالمية، يوفنتوس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا