مدافع برشلونة : سأصبح مهاجماً حينما يكون سواريز متعباً

مدافع برشلونة : سأصبح مهاجماً حينما يكون سواريز متعباً
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

حذر مدافع برشلونة جيرارد بيكيه عقب تأهل فريقه لربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ليون الفرنسي، من أنه برغم إقصاء العديد من الفرق الكبرى في دور الـ16، لا زالت هناك فرق كثيرة مرشحة للقب.

قال بيكيه: “الفرق الموجودة حالياً تأهلت لأنها كانت أفضل من تلك التي تعرضت للإقصاء، والآن أستطيع أن أقول إن هناك فرق كثيرة مرشحة للقب”.

وأضاف: “سعيد للغاية من أجلنا، بصرف النظر عما يفعله الآخرون، نحن هنا في ربع النهائي مرة أخرى ولدينا فرص في المسابقات الثلاثة (الدوري الإسباني، التشامبيونز ليغ، وكأس ملك إسبانيا)، وها نحن في منتصف مارس (آذار)، هذا هو الهدف الذي نضعه لأنفسنا مع بداية كل موسم”.

ومزح بيكيه الذي سجل الهدف الرابع أمام ليون، حين سؤل عن ارتفاع معدله التهديفي هذا الموسم وقال: “حين أرى لويس سواريز متعباً أطلب من المدرب أن يضعني في مراكز الهجوم، حالياً ليس لديه ثقة في قدراتي، لكن مع الوقت أتمنى أن أقنعه من خلال تسجيل مزيد من الأهداف”.

كما أشاد بيكيه بأدء زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل ثنائية من الأهداف الخمس التي اكتسح بها برشلونة الفريق الفرنسي.
وقال: “النجوم يصنعون فارقاً كبيراً، وخلفهم يجب أن تكون هناك فرق عظيمة تساعدهم، ومن المعروف تاريخياً أن لاعباً واحداً لا يمكنه الفوز ببطولات كبيرة، لكن بالتأكيد عندما يكون لديك لاعبين مثل ميسي في الفريق فهذا يجعلك في مستوى آخر”.

وأردف: “حين يكون لديك شكوك كما كان الحال اليوم، يظهرون هؤلاء اللاعبون ويمنحونك الثقة التي تحتاجها من أجل التأهل”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، برشلونة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا