مدافع مانشستر يونايتد يتوقع استمرار تألق راشفورد

مدافع مانشستر يونايتد يتوقع استمرار تألق راشفورد
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

قال مدافع مانشستر يونايتد هاري مغواير إن زميله ماركوس راشفورد يتطور بسرعة لكي يصبح هدافاً خطيراً، ويثق في استمرار تألق المهاجم الشاب مع ناديه ومنتخب إنجلترا لكرة القدم في 2020.

وسجل راشفورد هدفين في فوز يونايتد 4-0 على نوريتش سيتي في الدوري المحلي السبت الماضي، ليرفع رصيده إلى 19 هدفاً في آخر 23 مباراة مع ناديه ومنتخب بلاده.

وقال مغواير لوسائل إعلام بريطانية: “أنا سعيد من أجله هذا العام أنه بدأ في تسجيل عدد الأهداف التي يستحقها وأتمنى ألا يتوقف، إنه يملك القدرة على تسجيل المزيد من الآن وحتى نهاية الموسم”.

وأضاف: “أستطيع أن أتذكر أنه منذ عدة مواسم عندما ذهبت للتدريب مع إنجلترا، فلقد لفت نظري بسبب قدرته وأسلوبه الفني، هو يملك كل شيء ليواصل المضي قدماً ويحقق مسيرة هائلة”.

وكان الفوز الأخير ليونايتد هو الثالث في خمس مباريات بالدوري ليتقدم إلى المركز الخامس، ويدرك مغواير ضرورة مواصلة اللعب بقوة لدخول المربع الذهبي والتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال مغواير: “لعبنا مباراتين بشكل جيد ومباراة واحدة سيئة.. إذا حققنا عدة انتصارات متتالية سنملك فرصة”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، مانشستر يونايتد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا