مدرب آرسنال يعلق على أزمة ريال مدريد

مدرب آرسنال يعلق على أزمة ريال مدريد
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد المدير الفني لآرسنال الإنجليزي، الإسباني أوناي إيمري، أن المدير الفني لريال مدريد الإسباني، جولين لوبيتيغي، قادر بالخبرة التي يمتلكها على الخروج بالفريق من هذه الأزمة.

وأشار إيمري أثناء مشاركته في ملتقى المدربين بمقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم بالعاصمة مدريد: “على ريال مدريد أن يجد التوازن بدون كريستيانو رونالدو لأنه كان عنصراً مهما للغاية، وما زال يحتاج للوقت للتأقلم على رحيله، نوعية لاعبي الفريق وخبرة لوبيتيغي ستساعدان على إيجاد الطريق الصحيح لهذه الأزمة”.

وحول حالة العقم التهديفي التي ضربت الفريق “الملكي” خلال الفترة الأخيرة، أربع مباريات دون تسجيل أي هدف، طالب إيمري بالصبر، مبديا قناعته بأن الفريق سيستعيد قوته الهجومية سريعا.

وأكد مدرب آرسنال: “هذه المواقف تخضع لرؤية كل شخص، ولا يمكنني الإجابة عليها نيابة عن جولين، ولكني في مثل هذه الظروف أحاول التحلي بالصبر.. الأهداف ستأتي بكل تأكيد”.

وفي خضم انشغاله بمباريات فريقه آرسنال، أبرز صاحب الـ46 عاماً تطور العديد من الأندية في الليغا الإسبانية وهو ما يساعد على ازدياد قوة المسابقة، متمنياً أن يتوج فريقه السابق إشبيلية باللقب في النهاية، غذ أنه يتصدر جدول الترتيب حالياً برصيد 16 نقطة.

وعلى الرغم من إيمان إيمري بأن الدوري الإنجليزي هو البطولة الأكثر كمالاً في العالم نظراً “لتفوقه المادي الكبير على باقي المسابقات”، إلا أنه يعتقد أن “الدوري الإسباني بات أقرب” مع مرور السنوات.

وحول هدفه مع “الغانرز”، الذي شأنه شأن كل الأندية في إنجلترا يعطي أهمية أكبر للبريميير ليغ من البطولات القارية، شدد المدرب الإسباني على قوة الدوري الأوروبي هذا الموسم.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا