مدرب أتلتيكو مدريد : أنا المسؤول الأول عن الهزيمة أمام ليفركوزن

مدرب أتلتيكو مدريد : أنا المسؤول الأول عن الهزيمة أمام ليفركوزن
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

حمَل المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييغو سيميوني، نفسه مسؤولية الخسارة أمام مضيفه باير ليفركوزن الألماني 1-2، في الجولة الرابعة بدور مجموعات دوري الأبطال، مؤكداً أنه يجب العمل والحديث بالأفعال، لا بالكلام.

قال سيميوني في تصريحات عقب المباراة التي احتضنها ملعب باي أرينا: “نحتاج للتطور، قطعاً أنا المسؤول الأول عن مستوى الشوط الأول، لأن التحفيز المبدئي لأي مباراة يكون من خلال المدرب، من الواضح أنه علينا التحسن للوصول أكثر للعمق”.

وتابع: “لم نقدم شوطاً أول جيداً، وجاهنا صعوبة كبيرة للدخول في المباراة، ثم جاء الهدف الأول الذي أثار كثيراً من الشكوك داخل الفريق، عدنا للتحسن في الشوط الثاني، وصنعنا فرصاً للتسجيل، ولكننا تأخرنا بهدف آخر، ثم كانت هناك فرص لنا من أجل إدراك التعادل”.

وأضاف الـ”تشولو”: “في رأيي أن الفريق بحث دائماً عن الظهور بشكل أفضل، وقدم مباراة ممتعة في الشوط الثاني، لم نكن على قدر التطلعات خلال الشوط الأول”.

وحول أداء المهاجم دييغو كوستا، قال: “ليس من المناسب الحديث عن لاعب بعينه عندما لا يكون أداء الشوط الأول جيداً، الجميع مسؤول بداية من المدرب مروراً باللاعبين”.

نشرت فى : الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا