مدرب الأهلي : هكذا تفوقنا على النقص العددي أمام أحد

مدرب الأهلي : هكذا تفوقنا على النقص العددي أمام أحد
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

قال المدير الفني لفريق الأهلي الأرجنتيني بابلو جويدي، إن مستوى فريقه يتطور بشكل ملحوظ من مباراة لأخرى، مشيداً بالمردود الذي قدمه لاعبوه أمام أحد.

وتغلب الأهلي 2-0 على مضيفه أحد أمس الجمعة في الجولة الثانية لبطولة دوري الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين)، ليعوض بدايته المهتزة في البطولة هذا الموسم، التي شهدت تعادله 1-1 مع التعاون في الجولة الأولى للمسابقة.

وقال جويدي في تصريحات عقب نهاية المباراة: “سعيد بالفوز والنقاط الثلاث، فريقنا يتطور من مباراة لأخرى، ونعمل من خلال التدريبات على مواجهة أي ظروف قد نتعرض لها في المرحلة المقبلة”.

وأشاد جويدي بلاعبيه في كافة المراكز، مشيراً إلى أن “تألق الأجانب والمحليين أمام أحد، يمثل دافعاً لمواصلة الانتصارات وحصد المزيد من النقاط في المواجهات المقبلة”.

وأضاف مدرب الأهلي: “أشكر اللاعبين على جهدهم المبذول طوال المباراة، خاصة بعد حصول المدافع أليكسس روانو على البطاقة الحمراء، وإكمال اللقاء بـ 10 لاعبين فقط”.

وأتم جويدي: “الروح العالية للاعبين، والإصرار على الفوز، رجحا كفة الأهلي في مباراته أمام أحد”.

نشرت فى : الأخبار المحلية، الأهلي، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا