مدرب الاتفاق: مباراة الفتح ستكون صعبة جدًا

مدرب الاتفاق: مباراة الفتح ستكون صعبة جدًا
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد مدرب الاتفاق سيرخيو بيرناس أن مباراة الفتح ستكون صعبة جدًا على فريقه، نظرًا لتشابه الأخير مع الاتفاق في أسلوب لعبه، إضافة إلى الأهداف الواضحة التي يملكها الفريق الخصم.

وقال المدرب الإسباني اليوم الأربعاء في المؤتمر الصحافي الذي يسبق لقاء الفتح، إن خصمه يملك أمور كثيرة متشابهة مع الاتفاق، خصوصًا في طريقة اللعب، مؤكدًا أنهم درسوا خصمهم جيدًا، وأضاف: “لا نزال نعمل على زيادة استيعاد المجموعة لطريقة اللعب، هذا الشيء ظهر جليًا بعد الفوز الأخير الذي حققه الاتفاق على حساب الوحدة في الجولة الماضية، هناك رغبة كبيرة من اللاعبين باستيعاب الأفكار والخطط، وكان الفريق أكثر تنظيميًا من السابق بعد أن عرف اللاعبين أدوارهم جيدًا داخل الملعب”.

وأشار بيرناس إلى أن الفريق عمل على تصحيح الأخطاء الفنية والتكتيكية من خلال محاضرات نظرية تتخللها عرض مرئي لبعض اللقطات في المباريات الأخيرة، متطلعًا لأن يتحسن مستوى الفريق خلال المباريات المقبلة.

من جانبه، قال اللاعب إبراهيم محنشي إنهم استعدوا بشكل جيد لمباراة الفتح، مشيرًا إلى أن المباراة غير سهلة على فريقه، متطلعًا لتحقيق فوز جديد والنقاط الثلاث كاملة.

نشرت فى : الأخبار المحلية، الإتفاق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا