مدرب الاتفاق: نواجه صعوبة في ضغط المباريات

مدرب الاتفاق: نواجه صعوبة في ضغط المباريات
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

قال مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق سيرخيو بيرناس أن فريقه يواجه صعوبة في ضغط المباريات المتداخلة بين الدوري والكأس.

وأكد المدرب الإسباني بأن الفريق الاتفاقي حقق الأهداف في المرحلة الماضية والتي تتمثل في بلوغ الدور ربع النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأشار بيرناس إلى أن الفريق الاتفاقي استعد بشكل جيد لمواجهة الرائد خلال الأيام الماضية.

من جانبه، قال اللاعب السلوفاكي فيليب كيش إن عمل الفريق كان قويا في التدريبات وذلك تحضيرا لمباراة الرائد، واصفا إعداد فريقه بالجيد جدا.

وأكد كيش أن الفريق سيدخل لقاء الرائد بتركيز كبير وثقة عالية لخطف النقاط الثلاث.

وفي سياق متصل، وضع المدرب الإسباني سيرخيو بيرناس الخطة التي سيدخل فيها لقاء الرائد وذلك خلال الحصة التدريبية الرئيسية التي خاضها الاتفاق مساء اليوم (الأحد) على ملعب عبدالله الدبل بالنادي.

وكان المران الذي استمر لساعة ونصف مغلقا عن الجمهور ووسائل الإعلام، حيث تركز التمرين على الجوانب التكتيكية.

وأجرى الفريق مناورة جادة على نصف الملعب توقفت لأكثر من مرة لشرح بعض النقاط، كما شمل التدريب الاتفاقي على تطبيقات تكتيكية أخرى باستخدام الكرة، بالإضافة إلى التدريبات اللياقية.

ويستعد الاتفاق لمواجهة الرائد بعد غدٍ الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة وذلك لحساب الجولة السابعة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نشرت فى : الأخبار المحلية، الإتفاق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا