مدرب النصر : لازلنا في البداية وستحدث أمور كثيرة

مدرب النصر : لازلنا في البداية وستحدث أمور كثيرة
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد روي فيتوريا مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم عن أن فريقه قدم أداء جيد أمام الأهلي رغم صعوبة المباراة على الفريقين طوال التسعين دقيقة، وأشار أن الوقت لازال مبكراً و بالإمكان أن يتحسن الفريق النصراوي في الدوري خصوصاً لازال هناك 25 جولة قادمة.

 فيتوريا تحدث خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء قائلاً:” كان أداء جيد للاعبين اليوم حيث غيرنا طريقة اللعب، واللاعبين قاموا بما طلبناه منهم بشكل دقيق “، وأضاف:” في الدوري الآن يجي أن نلعب كل مباراة كنهائي ونفكر فقط في فريقنا وتطويره خطوة بخطوة “.

 وأكمل فيتوريا حديثه عن البداية الصعبة للفريق هذا الموسم وقال:” نحن لازلنا في البداية وستحدث أمور كثيرة، حتى الآن لم يمضي من الدوري إلا خمس جولات فقط وبقي 25 جولة قادمة في الدوري “، وأضاف:” لعبنا ثلاث مباريات خلال عشرة أيام سببت لنا صعوبات عديدة وأصبحت مثل كرة الثلج تفاصيل صغيرة مع تفاصيل صغيرة جعلت المشكلة أكبر، ومن المهم حينما نكون في مثل هذه الظروف أن تتكاتف الجماهير مع النادي واللاعبين لنشكل قوة كبيرة جداً “.

وعن نتائج الفريق:” أعلن أننا لم نحقق الفوز في المباراة الأخيرة لكن اليوم كانت مباراة مهمة أظهرت للجميع الفرق في الفريق “.

 أما عن غيابات الفريق واللاعبين العائدون من الإصابة قال:” لدينا ثلاثة لاعبين بإمكانيات كبيرة جداً خارج الملعب بسبب الإصابة وهم موسى وجوليانو وآدم، واليوم شارك يحيى الشهري بعد غياب ثلاثة أشهر، عودتهم ستضيف حلولاً قوية جداً للفريق”.

نشرت فى : الأخبار المحلية، النصر، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا