مدرب النصر : نستطيع اللعب في أي ملعب

مدرب النصر : نستطيع اللعب في أي ملعب
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد البرتغالي روي فيتوريا، مدرب نادي النصر، أن مباراة فريقه أمام ذوب آهن أصفهان، صعبة للغاية، مؤكدا ثقته الكبيرة في اللاعبين.

وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي:”هذه المباراة الثانية لنا في البطولة، ونحن ندرك أهميتها، وجئنا إلى هنا بثقة كبيرة للفوز، مع وعينا الكامل بصعوبتها، لذلك يجب أن نكون في قمة الجاهزية”.

وأضاف: “لدينا لاعب مسجل في اللائحة وهو مصاب، ولكن لدينا ثقة كاملة في كل اللاعبين، فحينما يغيب لاعب للإصابة فهذه فرصة للاعب آخر أن يقدم الأفضل”.

وزاد: “جميع اللاعبين جاهزين للمباراة، وطموحنا بعد نهاية أي مباراة أن نكسب الموقعة المقبلة، ومباراتنا الأخيرة في الدوري فزنا بها بصعوبة، ونجحنا في قلب النتيجة وهذا الشيء يزيد من الثقة في أنفسنا”.

واستطرد “أول مباراة لنا في آسيا خسرناها أمام الوصل وكانت خسارة غير مستحقة، وحينما نقارن الدوري وآسيا، فإنه لا يمكن النظر للترتيب في الدوري”.

واختتم “بالنسبة لطموحاتنا فما زال لدينا 5 مباريات وسندخل كل مباراة برغبة الفوز ابتداءً من مباراة الغد، ونحن نستطيع اللعب في أي ملعب واختيارنا لملعب النصر الإماراتي كان بسبب تميزه وهو مجهز بشكل ممتاز”.

نشرت فى : الأخبار المحلية، النصر، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا