مدرب النصر يستبعد الرباعي الأجنبي أمام الزوراء

مدرب النصر يستبعد الرباعي الأجنبي أمام الزوراء
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

اتخذ البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر ، قرارًا كشف عدم تركيزه على مسابقة دوري أبطال آسيا هذا الموسم، والتفكير بشكل أكبر مع البطولات المحلية في الموسم الجاري.

وفضل مدرب النصر، اختيار قائمة من اللاعبين المحليين، واستبعاد الرباعي الأجنبي الذي اختاره من قبل للاستحقاق الآسيوي، من القائمة التي تتوجه إلى العراق لملاقاة الزوراء.

ويحل النصر ، يوم الثلاثاء المقبل، ضيفًا على الزوراء، في استاد كربلاء الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا.

ويحتل زوب آهن الإيراني صدارة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، مقابل 4 نقاط للزوراء العراقي، و3 لكل من الوصل والنصر السعودي.

واستبعد فيتوريا الرباعي المكون من المغربي عبد الرزاق حمد الله، والبرازيليين مايكون بيريرا، وجوليانو دي باولا، والأسترالي براد جونز، من قائمة النصر لمواجهة الزوراء.

وضم المدرب البرتغالي، اللاعب الشاب راكان الشملان، بدلًا من حمد الله، فيما سيكون يحيى الشهري ووليد عبد الله وعمر هوساوي وفهد الجميعة وسلطان الغنام وحمد المنصور، على رأس القائمة المغادرة للعراق.

ويرى فيتوريا صعوبة الزج باللاعبين المرهقين في منافسات بطولة صعب مشوارها، على الفريق بعد هزيمتين أمام الوصل وذوب آهن، وفضل إراحتهم لمواجهة الاتحاد في نصف نهائي الكأس.

نشرت فى : الأخبار المحلية، النصر، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا