مدرب الهلال السابق يكمل إنجازاته هذا العام بـ قرار جديد

مدرب الهلال السابق يكمل إنجازاته هذا العام بـ قرار جديد
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

قرر مدرب فلامنغو البرازيلي الحالي والهلال السابق البرتغالي جورجي جيسوس، التبرع بحقوق نشر سيرته الذاتية لمساعدة مرضى السرطان.

ويروي كتاب “Mister Jesus, rompiendo paradigmas en el futbol” (المدرب جيسوس، كسر أنماط كرة القدم)، في 300 صفحة المسيرة الناجحة للمدير الفني البرتغالي، الذي تمكن هذا العام من قيادة فلامنغو للتتويج بالدوري قبل 4 جولات من انتهاء المسابقة بفارق 16 نقطة، عن أقرب ملاحقيه سانتوس، والفوز بكأس ليبرتادوريس بعد غياب 38 عاماً عن خزائن الفريق.

وأطلقت السيرة الذاتية التي كتبها الصحافي البرتغالي روي بدرو براز، والتي تم منح حقوق نشرها بالكامل للمعهد القومي للسرطان “Inca”، الثلاثاء، في مقر القنصلية البرتغالية بريو دي جانيرو.

وقال جيسوس أثناء تقديم سيرته الذاتية: “فكرة الكتاب، الذي كتبه روي، تأتي لهدف نبيل، كل العائدات التي سيحققها الكتاب ستُمنح لمعهد Inca”.

وصدر الكتاب الذي يروي حياة جورجي جيسوس ويحتوي على مقدمة بقلم خوليو سيزار، الحارس السابق لفلامنغو، عن دار نشر “All Book” وسيباع بسعر 59.9 ريال برازيلي (نحو 14.5 دولار).

نشرت فى : الأخبار المحلية، الهلال، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا