مدرب برشلونة: ميسي دائماً ما ينقذنا من المشكلات

مدرب برشلونة: ميسي دائماً ما ينقذنا من المشكلات
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أشاد مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي، بنجمه الأول ليونيل ميسي، بعدما قاد النادي لاجتياز بدايته الضعيفة أمام مانشستر يونايتد، وسجل هدفين متتاليين لينتصر الفريق صاحب الأرض 3-0، ويبلغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

قال فالفيردي في مؤتمر صحافي: “ميسي دائماً ما ينقذنا من المشكلات ونحن لن نتقدم بالاعتذار إلى الآخرين بسبب وجوده معنا، ليونيل دائماً ما يتألق في المباريات الكبيرة وليس فقط في اللحظات المهمة، لكن على مدار المباراة بأكملها قادر دائماً على التسجيل، كما أنه يقود هجمات الفريق”.

وأضاف فالبيردي أن فريقه استطاع أخيراً اجتياز دور رببع النهائي بعد الإخفاق في آخر 3 أعوام في هذا الدور، خاصة الموسم الماضي عندما خسر 0-3 إياباً أمام روما بعد الفوز 4-1 في مباراة الذهاب.

وقال مدرب برشلونة: “كان لدينا الكثير من الأمل في المواجهة، مر وقت طويل على وصولنا إلى الدور نصف النهائي، وتعرضنا لهزيمة مؤلمة جداً العام الماضي”.

وتابع: “لا يمكن معرفة ما سيحدث في عالم كرة القدم، المنافس يملك تشكيلة جيدة جداً، وكان يمكن أن يتسبب في مشكلات لنا، لذا كنا نريد أن نضمن أن نلعب بتركيز وبجدية حتى يكون بوسعنا التأهل”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، برشلونة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا