مدرب تشيلسي يتنفس الصعداء بالفوز على فولهام

مدرب تشيلسي يتنفس الصعداء بالفوز على فولهام
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى
قال مدرب تشيلسي، ماوريسيو ساري، إن التوتر سيطر على لاعبيه تماماً خلال مواجهة فولهام متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد الخسارة من توتنهام هوتسبير الأسبوع الماضي، حتى منحه البديل روبن لوفتوس-تشيك هدفاً متأخراً في الفوز 2-0 اليوم الأحد.

ورغم التقدم بهدف للمهاجم الإسباني بيدرو بعد أربع دقائق من البداية، عانى تشيلسي لمضاعفة النتيجة وتألق حارسه كيبا أريزابالاغا، ليحرم فولهام من إدراك التعادل في الشوط الثاني.

وقال ساري للصحافيين: “اليوم كان الفوز مهماً للغاية.. كنا بحاجة لذلك.. أعتقد كان بإمكاننا حسم المباراة في وقت مبكر.. اللاعبون كانوا متوترين بعض الشيء.. بالطبع لم يكن الأمر سهلاً بعد أيام من الخسارة أمام توتنهام بالنسبة لي وللاعبين.. لكني أعتقد أننا تحدثنا كثيرا للغاية عن المباراة وكان من المهم الرد في الملعب اليوم”.

وتغلب توتنهام على تشيلسي 3-1 السبت الماضي، في مباراة كان يمكن أن تنتهي بنتيجة محرجة للغاية لفريق المدرب الإيطالي ساري، الذي لم يخسر خلال المسابقة قبل هذا اللقاء.

وأضاف ساري: “أمام توتنهام أدى 11 لاعباً مباراة سيئة للغاية.. كان طبيعياً منح اللاعبين فرصة اخرى اليوم”.

وسيواجه تشيلسي، صاحب المركز الثالث في الترتيب، اختبارات أكثر صعوبة خلال الأيام الستة المقبلة، عندما يحل ضيفاً على ولفرهامبتون واندرارز، أحد مفاجآت البطولة حتى الآن الأربعاء المقبل، قبل أن يستضيف المتصدر مانشستر سيتي السبت المقبل.

نشرت فى : الأخبار العالمية، تشيلسي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا