مدرب تشيلسي يستبعد العودة لإيطاليا في الوقت الحالي

مدرب تشيلسي يستبعد العودة لإيطاليا في الوقت الحالي
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

استبعد مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، الإيطالي ماوريتسيو ساري، العودة إلى إيطاليا في الصيف المقبل، معرباً عن رغبته في البقاء مع الفريق اللندني في الموسم المقبل.

وكانت تقارير إخبارية أشارت في وقت سابق إلى رغبة فريق روما لإعادة مدرب نابولي السابق إلى إيطاليا من جديد، لخلافة كلاوديو رانييري مدرب فريق العاصمة الإيطالية الحالي.

ورغم ذلك، شدد ساري على حرصه على البقاء في انجلترا، حيث قال مازحا إنه يفضل الانتقال لناد آخر في الدوري الانجليزي قبل العودة مرة أخرى للدوري الإيطالي.

وصرح ساري خلال مؤتمر صحافي عقد اليوم الأربعاء على هامش مباراة تشيلسي وضيفه آينتراخت فرانكفورت الألماني غدا الخميس في إياب الدور قبل النهائي لبطولة الدوري الأوروبي “كما قلت في كل مؤتمر صحافي، أود البقاء هنا”.

أوضح المدرب الإيطالي “أحب كرة القدم الإنجليزية كثيرا، والأجواء في الملاعب. لذا إذا أردت أن أبقى هنا. فإن هدفي هو البقاء مع الكرة الانجليزية في الوقت الحالي”.

وحينما سئل عما إذا كان تشيلسي هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يخرجه من إنجلترا، رد ساري قائلاً “أود أن أكرر المحاولة مع ناد انجليزي آخر”.

يذكر أن تشيلسي ضمن التواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الدوري الانجليزي هذا الموسم، المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

نشرت فى : الأخبار العالمية، تشيلسي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا