مدرب تشيلسي ينتقد أسلوب منتخب فرنسا !

مدرب تشيلسي ينتقد أسلوب منتخب فرنسا !
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

انتقد مدرب تشيلسي فرانك لامبارد طريقة تعامل منتخب فرنسا مع إصابة نغولو كانتي الذي سيغيب بسببها عن مواجهة نيوكاسل يونايتد على ملعب ستامفورد بريدج في لندن غداً السبت، في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال لامبارد للصحافيين اليوم الجمعة، إن لاعب الوسط كانتي، الذي لم يشارك بانتظام مع فريقه هذا الموسم، لن يخوض مباراة الغد بعد عودته من المشاركة الدولية مع منتخب بلاده.

وأوضح: “نغولو ليس جاهزاً من الناحية البدنية لمباراة الغد، كان يعاني من مشكلة في أعلى الفخذ خلال فترة الإحماء في المباراة الأولى لفرنسا ولم يعد للفريق إلا بعد المباراة الثانية، بعد المباراة الأولى التي انسحب منها خضع لاختبار لياقة قبل المباراة الثانية بيوم واحد وكان من الواضح أنه لن يتمكن من اللعب وجلس بين البدلاء”.

وأضاف لامبارد: “إنها مسألة خطيرة.. ربما كان يجدر التعامل مع الأمر بشكل أفضل، كان من الواضح تماماً أنه لم يكن لائقاً بدنياً، لهذا فإننا نرى أنه كان يجب أن يعود لفريقه لنعمل معه للتعافي”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، تشيلسي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا