مدرب تشيلسي ينصح كوستا بمتابعة فيلم إدارة الغضب !!

مدرب تشيلسي ينصح كوستا بمتابعة فيلم إدارة الغضب !!
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

دافع المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، الهولندي غوس هيدينك، عن لاعبه الإسباني دييغو كوستا، الذي تعرض للطرد أمام إيفرتون، بالمباراة التي خسرها الـ”بلوز” 0-2، ليودع بطولة كأس الاتحاد من ربع النهائي.

وكان كوستا بصق أمام قدم الحكم عقب مشاحنة معه اعتراضاً على حصوله على بطاقة صفراء، ثم تعرض للطرد عقب احتكاك مع لاعب إيفرتون غاريث باري حاول خلاله عضه من عنقه قبل أن يتراجع عن الأمر ويحتضنه.

وقال هيدينك، في تصريحات صحافية عقب المباراة: “هذا ليس وقت السؤال بخصوص الأمر. لم أر كوستا يعض باري لهذا أعتقد أنه يستحق محاكمة عادلة قبل نصب المحكمة لمحاسبته”.

وتابع المدرب “أعتقد أن لاعبي الخصم هم من كانوا يلاحقونه أثناء المباراة حتى تعرض للطرد. كانوا يحاولون استفزازه، الحكم لا يتوجب عليه حمايته من هذا، لكن معرفة تلك المرات التي يكون فيها لاعبو الخصم يسعون وراء الاستفزاز”.

وردا حول سؤال بخصوص كيفية السيطرة على نوبات الغضب التي تنتاب دييغو كوستا، قال ساخراً “يوجد فيلم لجاك نيكلسون حول هذا الأمر.. ربما يمكننا مشاهدته معاً”، في إشارة لفيلم “إدارة الغضب” الأمريكي من بطولة نيكلسون وآدم ساندلر.

Be Sociable, Share!
نشرت فى : الأخبار العالمية، تشيلسي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا