مدرب تونس يتسلح بالبدلاء أمام بلجيكا

مدرب تونس يتسلح بالبدلاء أمام بلجيكا
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد المدير الفني للمنتخب التونسي لكرة القدم، نبيل معلول، اليوم الأربعاء، أنه سيطالب لاعبيه بالصمود والدفاع عن الراية الوطنية مثلما كانوا في المباراة الأولى ببطولة كأس العالم 2018 المقامة حالياً في روسيا.

وكان المنتخب التونسي (نسور قرطاج) استهل مسيرته في بطولة كأس العالم الحالية، بالهزيمة 1-2 أمام نظيره الإنجليزي الإثنين الماضي، ضمن منافسات المجموعة السابعة في الدور الأول للبطولة.

وقال معلول، على هامش تدريبات الفريق اليوم: “سأجري بعض التعديلات في التشكيلة خلال المباراة المقبلة أمام المنتخب البلجيكي السبت المقبل.. الفريق الإنجليزي لديه عناصر ممتازة جداً سواء في الوسط أو الهجوم، ما مكنهم من الضغط على دفاعنا بشكل كبير في الشوط الأول.. أنقذ معز حسان مرماه من ثلاث كرات”.

وأضاف مدرب تونس: “في الشوط الثاني، عدلنا الخطة مما قلص خطورة المنتخب المنافس ولولا ذلك لكانت النتيجة ثقيلة.. المؤكد أن فرصنا تراجعت نسبياً بعد الخسارة.. كما تعلم بإمكاننا المرور بأربع نقاط فقط، ومن الممكن ألا نمر للدور الثاني حتى لو حصدنا ست نقاط”.

وقال لاعبه أسامة الحدادي: “طوينا صفحة الماضي.. كل ما يجب فعله الآن هو التركيز على باقي المباريات وأن نستعد بشكل مناسب ونتمنى التوفيق.. بعد اللقاء مباشرة، كانت هناك خيبة أمل كبيرة خاصة أننا خسرنا في الدقائق الأخيرة، وأمام منافس بهذا الحجم ومن كرة ثابتة.. سنحاول صنع اللعب أمام بلجيكا وفرض أسلوب لعبنا والتقدم إلى الأمام”.

وتلعب تونس في المجموعة السابعة برفقة منتخبات بلجيكا وإنجلترا وبنما، وتتصدر المجموعة بلجيكا بثلاث نقاط بعد فوزها على بنما 3-0، وتحتل إنجلترا المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط ولكن بفارق الأهداف لصالح بلجيكا.

نشرت فى : الأخبار المحلية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا