مدرب خيتافي: أتمنى عدم مشاركة بنزيما أمامنا

مدرب خيتافي: أتمنى عدم مشاركة بنزيما أمامنا
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أثنى المدير الفني لخيتافي خوسيه بوردالاس، اليوم الأربعاء، على الحالة الفنية الكبيرة التي يمر بها مهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما، وذلك عشية مواجهة الفريقين على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز ضمن الجولة 34 لليغا، متمنياً عدم مشاركته في هذه المباراة.

وأشاد بوردالاس ببنزيما خلال المؤتمر الصحافي عشية المباراة التي تعتبر مفصلية لفريقه الذي ينافس بقوة هذا الموسم على المركز الرابع والتأهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل، مؤكداً أنه يمر بفترة من التأهل مع الفريق “الملكي”.

وأشار: “بنزيما لاعب عظيم، ليس فقط بسبب مستواه خلال الفترة الحالية، ولكن أيضاً بسبب أهدافه الرائعة التي يسجلها، لم يكن لدي شك على الإطلاق في كونه لاعب مذهل، ولكن ليس فقط بنزيما، جميع لاعبي الريال لديهم إمكانات كبيرة وهم الأفضل في العالم، الجميع يفكر بشدة في هذه المباراة، هو يصنع الفارق في هذه الفترة، وأتمنى عدم مشاركته”.

ورفض مدرب خيتافي نغمة أن الريال يلعب بدون هدف “كما يردد الكثيرون”، بينما تحدث عن أهمية ارتداء قميص الفريق الذي يدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

وقال في هذا الصدد: “نعم المنافسة على اللقب تخلق دوافع أخرى، ارتداء قميص ريال مدريد مسؤولية كبيرة، اللاعبون مجبرون على تقديم مباريات قوية، وعلينا دائماً مواجهة الأفضل”.

وأقر بأن حظوظهم في الفوز تصبح أقل عندما يواجهوا فريقاً بحجم ريال مدريد، وكرر أنه على الرغم من أنه لا ينافس علي الفوز بأي لقب هذا الموسم، إلا أنه يبقى “فريق عظيم” سيجعل الأمور صعبة للغاية على خيتافي.

وحول إذا ما كانت مباراة الغد هي الأهم للفريق خلال العقد الأخير، بعد 10 سنوات من خوض نهائي كأس الملك، والخروج من ربع نهائي كأس الاتحاد الأوروبي أمام بايرن ميونخ الألماني، أشار بوردالاس إلى أن التاريخ “لا يكتب بالفوز بالمباريات”، وبالأخص بالنسبة لفرق صغيرة مثل خيتافي.

ويقدم خيتافي موسماً كبيراً في الليغا، إذ يحتل حالياً المركز الرابع، المؤهل لدوري الأبطال، برصيد 54 نقطة، ويأمل في الحفاظ على هذا الإنجاز قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا