مدرب روسيا يشعر بالتفاؤل قبل مواجهة الأخضر

مدرب روسيا يشعر بالتفاؤل قبل مواجهة الأخضر
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

يشعر مدرب المنتخب الروسي، ستانيسلاف تشيرتشيسوف، بالتفاؤل من وضع فريقه البدني، قبل خوض المباراة الافتتاحية، لنهائيات كأس العالم، اليوم الخميس، أمام المنتخب السعودي.

وقال تشيرتشيسوف، في المؤتمر الصحفي، اليوم الأربعاء “الحصص التدريبية الأخيرة، أثبتت أننا أكثر انتعاشًا من السابق، دالير كوزياييف غاب عن بعض المباريات بسبب الإصابة، لكن وضعه الصحي تحسن”.

وتابع “المستوى البدني ارتفع لدينا بشكل ملحوظ، كوزياييف لديه فرصة مثل بقية اللاعبين، في الدخول ضمن التشكيلة الأساسية أمام السعودية”.

وأبدى تشيرتشيسوف، تفهمه للانتقادات التي نالت من فريقه، بسبب المستوى المتردي في الوديات، موضحًا “الكل يستمع للانتقادات، هذا أمر طبيعي، نحن تحت المراقبة”.

ونوه “يجب أن نتصرف بشكل طبيعي، أشعر بالراحة حيال ذلك، نريد أن يكون الرأي العام عنا أفضل بعد المباراة الأولى، وسنحاول تغييره بمستوانا”.

وأشاد المدرب، بقدرة بلاده، على استضافة هذا الحدث الضخم قائلًا “المباراة الأولى أمامنا، نحن الآن في المرحلة الأخيرة من العمل، استمعنا لخطاب الرئيس فلاديمير بوتين، في مؤتمر الفيفا، نحن سعداء، الجميع جاهز، زرت شخصيا معظم الملاعب، إنها مذهلة، التحضيرات كانت رائعة”.

وختم تشيرتشيسوف، حديثه بأنه واثق من الفوز في المباراة الافتتاحية أمام السعودية بقوله “لماذا سنفوز؟ لأننا نريد بشدة هذا الأمر”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، اهم الاخبار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا