مدرب ريال مدريد: إيسكو لديه الخبرة لمعرفة ماذا عليه أن يفعل

مدرب ريال مدريد: إيسكو لديه الخبرة لمعرفة ماذا عليه أن يفعل
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد المدير الفني لريال مدريد، الأرجنتيني سانتياغو سولاري أن لاعبه إيسكو ألاركون “يتمتع بالخبرة الكافية لمعرفة ماذا يتعين عليه فعله”، مشيراً إلى أنه في “حالة جيدة”.

وعلى الرغم من ذلك، لم يؤكد سولاري خلال مؤتمره الصحافي اليوم ما إذا كان سيدفع به في تشكيلة الفريق لمواجهة ريال بيتيس المقررة غداً الأحد، في الجولة 19 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورداً على سؤاله حول إيسكو، قال: “لست مخولاً لتقديم النصيحة لأحد.. جميع اللاعبين يتمتعون بالكثير من الخبرة والألقاب والقدرة التنافسية على أعلى مستوى”.

وأضاف المدرب الأرجنتيني أن “اللاعبين الذين يأتون هنا يبقون لسنوات طويلة ويتوجون بالكثير من الألقاب، ولديهم الخبرة الكافية ليعرفوا ماذا يتعين عليهم فعله”.

وتابع أن إيسكو “في حالة جيدة وكذلك كافة اللاعبين الذين يتدربون”، مضيفاً: “نتمنى أن يصبح اللاعبون الذين لا يتدربون في حالة جيدة أيضاً لأنه من الضروري استعادتهم ليكون لدينا الفريق الأكثر اكتمالاً وأن يتمكنوا من اللعب ليكون لدينا المزيد من الفرص”.

وعن كم الإصابات التي يعاني منها بين صفوف الفريق، قال سولاري: “نواجه هذه المسألة بروح الانتقاد، نحاول أن نقوم بتحليل الأسباب لنعلم كيف يمكننا التحسن”.

وأكد: “لا أريد أن أصف الأمر بأنه سوء حظ، إنها أمور تحدث في كرة القدم.. لدينا رغبة في التحسن فيما يتعلق بهذه المسألة وتقليص فترة التعافي قدر الإمكان لأننا بحاجة للجميع”.

واستبعد مدرب الريال رحيل إيسكو في الميركاتو الشتوي الحالي، وقال: “لدينا 24 لاعباً كلهم مهمين وسيظلوا هكذا”.

كما حافظ سولاري على تفاؤله تجاه هدف الريال في المنافسة على كل الألقاب هذا الموسم، مؤكداً: “ما زالت لدينا الفرصة في كافة المسابقات، أنظارنا موجهة تجاه كافة البطولات والآن تركيزنا منصب على مواجهة ريال بيتيس ومحاولة تقصير المسافة نحو صدارة الليغا”.

وعن مباراة غد بالتحديد، أكد أنها ستكون “صعبة للغاية في مسابقة تنافسية جداً ولا يوجد بها مباريات سهلة”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا