مدرب سان جيرمان : نيمار سيصبح قائداً في هذه الحالة

مدرب سان جيرمان : نيمار سيصبح قائداً في هذه الحالة
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

اعتبر مدرب باريس سان جيرمان، الألماني توماس توخل، أن لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا يصبح قائداً حين يكون سعيداً.

وقال توخل في مؤتمر صحافي عشية مباراة فريقه المقررة غداً الأحد أمام كان، في أولى جولات الدوري الفرنسي لكرة القدم: “من الواضح تماماً أن نيمار لاعب هام بالنسبة لفريقي، هو أحد أفضل اللاعبين في العالم وفنان، هناك طرق عدة لتكون قائداً.. وفي حالة نيمار، فهو يصبح كذلك حين يكون سعيداً، وهذا لإبداعه ولتأثيره الملهم على الأخرين وللمخاطرة التي يقدم عليها”.

وفي أول مؤتمر صحافي له كمدرب لنادي العاصمة الفرنسية، راهن توخل على عدم الضغط بشكل كبير على لاعبين مبدعين مثل نيمار.

وأضاف المدرب الألماني: “في نفس الوقت، هناك العديد من الأساليب لتصبح قائداً، هناك أشخاص مسؤولون عن الدفاع وهذا ليس عمل نيمار.. لا يوجد قائداً واحداًن بل لدينا العديد من اللاعبين الذين يعتمد عليهم الفريق ونيمار واحد من هؤلاء”.

كما تحدث المدرب الألماني عن لاعب باريس سان جيرمان الجديد، حارس المرمى الإيطالي جيانلويجي بوفون، الذي انضم هذا الصيف لصفوف بي إس جي قادماً من يوفنتوس.

وقال توخل عن الحارس الإيطالي إنه “نجم ومحترف بامتياز، وأسطورة ومتواضع، ومحترم جداً، ولديه تأثير كبير على الفريق بأسره”.

وعلى الرغم من ذلك، لم يكشف المدرب عن الحارس الذي سيدفع به أساسياً في مباراة غد أمام كان، وأكد أن الاختيار سيكون صعباً بين بوفون والألماني كيفن تراب.

نشرت فى : الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا