مدرب غلطة سراي : فريقي المقاتل اختفى أمام ريال مدريد !

مدرب غلطة سراي : فريقي المقاتل اختفى أمام ريال مدريد !
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أشار المدير الفني المخضرم لغلطة سراي التركي، فاتح تريم، عقب خسارة فريقه القاسية على يد ريال مدريد الإسباني 0-6، في رابع جولات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، إلى أنه المسؤول عن الصورة السيئة التي ظهر بها فريقه على ملعب سانتياغو برنابيو.

أكد تريم خلال المؤتمر الصحافي عقب اللقاء: “لم نتوقع الخسارة الكبيرة، ولكن إذا نظرنا للأداء فالأمور كانت مؤسفة، نعتذر للجماهير على الظهور بهذه الصورة، بدأن اللقاء متأخرين بثلاثة أهداف، وكان من المستحيل النهوض”.

وأضاف صاحب 66 عاماً: “ليس من السهل مواجهة ريال مدريد، ولكن فكرتي كانت قائمة على إيجاد فريق مقاتل، ولكن هذا لم يحدث الليلة، نشعر بحزن شديد لجماهيرنا، الخسارة واردة، ولكنها تكون مؤلمة بهذه الطريقة”.

كما أثنى المدرب على منافسه الريال، ولكنه انتقد أداء لاعبيه بشدة.

وقال في هذا الصدد: “الريال كان رائعاً اليوم، ويجب الاعتراف بهذا الأمر وتقبله، ولكنه أيضاً استقبل فريقاً مستسلماً منذ البداية، لم يكن هناك ترابط منذ البداية، بينما وجد المنافس أسلوب لعبه بسهولة، وظهر بأداء أفضل بكثير من المباراة الماضية في إسطنبول”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، ريال مدريد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا