مدرب مانشستر يونايتد : بوغبا لاعب بارز من الطراز العالمي

مدرب مانشستر يونايتد : بوغبا لاعب بارز من الطراز العالمي
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، النروجي أولي غونار سولسكاير، رغبته ببناء فريق حول لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوغبا.

واعتبر سولسكاير في تصريحات نشرتها الصحف الإنجليزية، اليوم الجمعة، أن بوغبا لاعب بارز من الطراز العالمي ونريد بناء الفريق من حوله بطبيعة الحال.

وأضاف: “من الناحية الهجومية قام بعمل جيد جداً، لكنه لاعب طويل القامة ويستطيع القيام بتسديدات رأسية وتوقيف الخصم، سلوكه كان رائعاً وهذا أمر في غاية الأهمية، يتعين عليك أن تكون منهكاً في نهاية كل مباراة”.

وتراجع مستوى بوغبا بشكل كبير هذا الموسم، وعلى الأرجح بسبب تردي علاقته مع مورينيو، الا أنه شكل عنصراً أساسياً في فوز “الشياطين الحمر” في المباراتين الأوليين بقيادة سولسكاير.

وعندما سئل النرويجي عما يتعين على اللاعبين الذين تراجع مستواهم في الآونة الاخيرة، وتحديدا البلجيكي روميلو لوكاكو، والتشيلي ألكسيس سانشيز،القيام به، اعتبر أن عليهما ان يحذوا حذو بوغبا.

وأوضح: “لا أستطيع فعل أي شيء في ما يتعلق بعروضهما على أرض الملعب، بول قام بذلك بمفرده، الأمر يعود إليهما عندما تسنح لهما الفرصة، هكذا هي الأمور في كرة القدم”.

وشدد سولسكاير على أنه لن يتردد في توجيه النصائح لجميع اللاعبين: “بطبيعة الحال أقوم بإعطاء توجيهات حول التعبير وحرية التعبير، لكن أقوم بذلك دائماً منذ ان أصبحت مدرباً.. كل ما يمكنني القول لهم هو الاستمتاع بالدفاع عن ألوان هذا النادي لأنها أفضل لحظات في حياتهم”.

وكرر سولسكيار رغبته في الاعتماد على اللاعبين الشبان القادمين من أكاديمية النادي، بعد إشراكه المهاجم أنغل غوميز في الدقائق الأخيرة من المباراة ضد هادرسفيلد.

نشرت فى : الأخبار العالمية، مانشستر يونايتد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا