مدرب مانشستر يونايتد: مباراة توتنهام الاختبار الأول لي

مدرب مانشستر يونايتد: مباراة توتنهام الاختبار الأول لي
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أكد النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد، على أهمية مباراة فريقه مع توتنهام  يوم الأحد المقبل بالدوري الإنجليزي، مضيفا أنها ستكون الاختبار الحقيقي الأول له منذ توليه مسؤولية تدريب الشياطين الحمر. 

وقال سولسكاير في تصريحات نقلتها شبكة “سكاي سبورتس”اليوم: “نحن نتطلع لمثل هذه المباريات، لأنها ستوضح لي أين نحن من الفرق القوية، نحن لسنا سعداء بالمركز الرابع أو الخامس أو السادس، في خلال عام أو اثنين نحتاج للصعود على منصات التتويج.”

وحول ما قدمه مع اليونايتد حتى الآن، أضاف: “أنت تذهب إلى كارديف، وكانت المباراة الأولى لي، ثم على ملعبك من المتوقع أن تهزم بورنموث، وهيديرسفيلد، فهذه ليست مباريات سهلة وخسرنا نقاطا أمامهم من قبل، لا توجد مباريات سهلة في البريميرليج، وأمام نيوكاسل أعتقد أننا قدمنا أداء احترافيا”.

وظهر أليكسيس سانشيز ولوكاكو، معا للمرة الأولى تحت قيادة سولسكاير، في تشكيلة مباراة ريدينج بكأس الاتحاد الإنجليزي، أمس السبت. 

وعن إمكانية تكرار ذلك في مواجهة توتنهام، قال المدرب: “نضع الجميع في اعتبارنا، وهذا يتوقف على الأسلوب الذي سنستخدمه في المباراة، من يقدم أداء جيدا، لوكاكو سجل 3 مرات في آخر 3 مباريات، وتحديدا في مرتين كبديل وكأساسي أمام ريدينج.”

يذكر أن مانشستر يونايتد سافر إلى دبي من أجل خوض معسكر إعدادي صغير قبل العودة لإنجلترا لمقابلة توتنهام الأسبوع المقبل بالدوري الإنجليزي.

نشرت فى : الأخبار العالمية، مانشستر يونايتد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا