مدرب مانشستر يونايتد يشيد بروح لاعبيه القتالية

مدرب مانشستر يونايتد يشيد بروح لاعبيه القتالية
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أشاد مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، النرويجي أوي جونار سولشار بروح عدم الاستسلام التي أظهرها لاعبو يونايتد في التعادل أمام بيرنلي على ملعب أولد ترافورد أمس الثلاثاء، بالجولة 24 من الدوري الإنجليزي المتتاز.

في الوقت الذي تهيأ فيه الكثيرون لتلقي يونايتد لأول هزيمة تحت قيادة سولشار، قام لاعبو الفريق بردة فعل رائعة، إذ قلص بوغبا الفارق من ركلة جزاء، قبل أن يحرز ليندلوف الهدف الأول له مع النادي في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، وهو الهدف الذي أدى إلى اقتسام الفريقين لنقاط المباراة.

وخلال حديثه عقب المباراة، قال سولشار إنه “مازال يتعرف على كثير من الأمور الخاصة بلاعبي الفريق”.

وع ردة فعل الفريق بعد التأخر بهدفين، قال المدرب النرويجي: “الطريقة التي عوضنا بها تأخرنا كانت رائعة.. نحن سعداء بالنقطة وكان من الممكن أن تصبح ثلاث نقاط في نهاية المباراة.. ولكن المشكلة هي أن الوقت لم يسعفنا وأننا بدأنا نحرز الأهداف في وقت متأخر، وذلك بالنظر إلى العجلة التي كنا فيها.. ذلك منحنى تعليمي.. ولكن الآن وصلنا إلى الإجابة، هل يمكن للاعبين أن يعوضوا تأخرهم لو تأخروا بهدف، أو حتى هدفين.؟ لذلك أنا سعيد للغاية بردة الفعل”.

وتابع سولشار: “هذا هو مانشستر يونايتد، نعرف أننا كان من الممكن أن نقدم أداءً أفضل في أول 60-70 دقيقة من عمر المباراة، ولكن ردة الفعل التي قدمناها بعد ذلك كانت مذهلة وعندما تهتز شباك بهدفين بعد مرور 87 دقيقة من عمر المباراة وتتمكن من إدراك التعادل فإن ذلك يكون أمراً رائعاً، وذلك دليل على شخصية الجميع، فنحن لا نفقد الأمل مطلقاً، لا نفقده أبداً في هذا النادي”.

وحول أداء لاعبيه، قال: “لوكاكو تألق بالفعل أمام بيرنلي من قبل.. وهز الشباك وهو لاعب رائع، ونظراً لإصابة مارسيال، رأينا أن الخيار الأفضل مع راشفورد في خط الهجوم هو الدفع بلوكاكو، وبالطبع سنحت له فرصتان ولكن اليوم لم يكن يومه.. نخوض عملية تعلم في كل مباراة نلعبها وبالنسبة لي كذلك، فإنني أتعرف على كثير من الأمور الخاصة باللاعبين عندما نتأخر في نتيجة المباراة، ولكننا تأخرنا بهدفين وبرغم ذلك تمكنا من تعويض التأخر والخروج بنقطة وهو أمر رائع، أندرياس بيريرا سوف يكون أفضل بعد الخبرة التي اكتسبها في مباراة اليوم، ولا توجد مشكلة بخصوص ذلك”.

وقال سولشار أيضاً: “أعتقد أنه كان من الممكن أن نحرز الهدف الثالث كذلك.. فنحن لا نفقد الأمل مطلقاً.. وذلك هو المكون الرئيسي للنادي هنا.. أنا محبط لأننا لم نخرج بنقاط تلك المباراة الثلاث، ولكني سعيد للغاية بردة الفعل التي أظهرناها بعد تأخرنا بنتيجة 0-2”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، مانشستر يونايتد

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا