مدرب ميلان يوبخ مهاجمه هيغواين

مدرب ميلان يوبخ مهاجمه هيغواين
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

اعتبر المدير الفني لميلان، جينارو غاتوزو، أن مهاجم الفريق، الأرجنتيني غونزالو هيغواين عليه أن يبذل مجهوداً أكبر لمساعدة الفريق في الخروج من كبوته عقب توديع بطولة الدوري الأوروبي، بالخسارة الخميس الماضي أمام أوليمبياكوس اليوناني في آخر جولات دور المجموعات.

وأكد غاتوزو خلال المؤتمر الصحافي قبل مواجهة بولونيا في ختام الجولة 16 من الدوري الإيطالي: “تحدثت مع هيغواين، وهو أول اللاعبين المحبطين بسبب موقف الفريق.. نحتاج لأهدافه، ولكن بشكل خاص نحتاج لشخصيته ولخبرته”.

وتابع مدرب ميلان: “يجب أن يكون بمثابة القيمة المضافة للفريق ليقوده في هذه الفترة الصعبة، ويحفز زملائه.. عليه أن يقدم المزيد”.

ومنذ انتقاله لـ”الروسونيري” الصيف الماضي على سبيل الإعارة من يوفنتوس مقابل 18 مليون يورو مع إمكانية الشراء مقابل دفع 36 مليون أخرى، لم يسجل الـ”بيبيتا” سوى 5 أهداف في الدوري الإيطالي، واثنين في الدوري الأوروبي، على مدار 14 مباراة شارك فيها.

وشارك المهاجم الدولي كأساسي في مباراة الخميس الماضي في أثينا، والتي خسرها الفريق (3-1) وودع على إثرها البطولة من الباب الصغير (دور المجموعات).

وحول تلك المباراة، علق غاتوزو: “أهدينا الفوز لأوليمبياكوس، كانت هناك أخطاء كبيرة في بعض المواقف، على الرغم من سيطرتنا على المباراة.. عندما لا نلعب بروح وبتصميم، لن نحصد النتائج.. نتحمل مسؤولية وضع الفريق حاليا، وهذه المباراة يجب أن تكون درساً لنا”.

ويحتل الفريق “اللومباردي” المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة، وبإمكانه الاقتراب أكثر من المركز الثالث الذي يحتله الجار اللدود إنتر ميلان (32 نقطة)، في حالة الفوز بمباراة اليوم.

نشرت فى : Ac ميلان، الأخبار العالمية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا