مدرب يوفنتوس يقر بأخطائه أمام لاتسيو

مدرب يوفنتوس يقر بأخطائه أمام لاتسيو
  • تكبير الخط
  • تصغير الخط
  • الحجم الاصلى

أقر المدير الفني لنادي يوفنتوس، ماسيميليانو أليغري، بصعوبة الفوز الذي حققه فريقه أمس الأحد أمام لاتسيو 2-1، مشيراً إلى أن اللاعبين لم يتمكنوا من السيطرة على مجريات اللقاء لفترات طويلة.

قال المدرب بعد الفوز على لاتسيو: “وقعنا في العديد من الأخطاء خلال الساعة الأولى.. لم نتمكن من تمرير الكرة إلى بعضنا البعض بشكل سليم في البداية، ولكننا تحسننا في النهاية”.

وواجه “البيانكونيري” متاعب كبيرة في التحركات، وخسروا الكرة لصالح لاعبي لاتسيو كثيراً، وحول ذلك قال أليغري: “أخطأنا في الكثير من التمريرات، ولكن كان هذا خطأي، حاولت أن أشرك إيمري كان أمام الدفاع، ولكنه في الوقت الحالي ليس جاهزاً بشكل كامل ليلائم الإيقاع والحركة، لذلك وضعته في موقف صعب”.

وتابع مدرب يوفنتوس: “في الشوط الثاني غيرت مكان رودريغو بينتانكور، لعبنا باثنين في خط الوسط، بداية من تلك اللحظة بدأ إيمري اللعب بشكل جيد.. حتى الدقيقة 60، خسرنا الاستحواذ كثيراً، وسمحنا لهم بالهجمات المرتدة، وكان تشيرو إيموبيلي قريباً من مضاعفة النتيجة.. خلال الدقائق الثلاثين الأخيرة لعبنا بشكل أفضل، وتمكننا من الفوز بمباراة صعبة، ولكن ليس من السهل الفوز على لاتسيو هنا في روما”.

وأضاف أليغري: “اللاعبين على مقاعد البدلاء أكثر أهمية من أولئك الذين يبدأون المباراة ،لأنهم يستطيعون تغيير اللقاء إذا شاركوا بأسلوب صحيح، كان فويتشيك تشيزني رجل المباراة بالنسبة لنا؟، إنه جيد جداً، لكننا كنا نعرف بالفعل أنه حارس مرمى رائع، تحسن وجوده وتركيزه بشكل ملحوظ خلال الـ90 دقيقة”.

واختتم أليغري حديثه قائلاً: “كان من المهم للغاية بالنسبة لنا أن نفوز بالنظر إلى نتيجة نابولي، أخبرت اللاعبين بأننا قد نضطر للفوز حتى من خلال اللعب بشكل سيء”.

نشرت فى : الأخبار العالمية، يوفنتوس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد ايضا